تصفح الوسم

عبدالله علي صبري

مسئوليتنا تجاه الحصار …بقلم/ عـبدالله علي صبري

يمعن العدوان في استهدافنا بمختلف الأساليب، بهدف كسرنا وإخضاعنا لشروط عنوانها السلام وباطنها الذل والهوان، فيما يجاريه البعض وهو يظن إن بالإمكان تجاوز الأزمة الاقتصادية من خلال تنازلات محدودة يتعين على أنصار الله التلويح بها تمهيدا…

بين نظام القوة وقوة النظام!…بقلم/عبدالله علي صبري

الشدة والحزم وفرض النظام بالقوة، مسألة بديهية وتقليدية، ولا يمكن لأي دولة أن تستقر، وتبسط نفوذها، إذا لم يكن الأمن على رأس سلم الأولويات.. وما الحالة الأمنية المستقرة للعاصمة صنعاء إلا نتاج عمل دؤوب للأجهزة الأمنية واللجان…

اتقوا شر اليمن إذا غضب!…بقلم/ عبدالله علي صبري

تعلن الأمم المتحدة عن أكبر كارثة إنْسَانية في العالم، بينما يتعامل العالم مع اليمن وكأنه يعيشُ حرباً عابرةً يمكن معالجة تداعياتها بتصريحات وتحَـرّكات محدودة يسمح بها الجلاد من باب ذر الرماد على العيون لا أكثر. مرض الملاريا يزحف…

وكيل وزارة الإعلام لشؤون الصحافة عبدالله علي صبري يكتب “نحو عقد اجتماعي جديد”

بعدَ ألف يوم من الثبات والصمود في مواجهة العدوان والحصار، لا شك أن التضحيات الكبيرة التي قدمها ويقدمُها شعبُنا المعطاء، ستزهر نصراً عاجلاً على التحالف السعودي الأمريكي وأدواته ومرتزقته في الداخل والخارج، ولمن يشكك في ذلك نقولُ إن…

وللسلام إرادة وقرار !…بقلم/عبدالله_علي_صبري

• واليمن على عتبة العام الثالث من العدوان والحصار، لا تزال آفاق السلام وفرص إيقاف الحرب محدودة ومصحوبة بالوهم والخداع، برغم أن الواقع الموضوعي يؤكد أن لا مجال للحسم العسكري، وأن انتصار التحالف ومرتزقته مجرد أضغاث أحلام لا أكثر !…

عين الحقيقة تعيد نشر الحوار الذي اجرته صحيفة الثورة مع وكيل وزارة الإعلام لقطاع الصحافة- رئيس اتحاد…

عين الحقيقة تعيد نشر الحوار الذي اجرته صحيفة الثورة مع وكيل وزارة الإعلام لقطاع الصحافة- رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين عبد الله علي صبري ¶ العدو السعودي والتحرر من الاستبداد والتبعية أهم القواسم المشتركة لثورتي 21 و26 سبتمبر ¶…

أنصفوا أمريكا من السعودية !…بقلم/ عــبدالله عـلي صــبري

- يواصل "ترامب" سياسة الابتزاز الرخيص لدولة رهنت كل أوراقها بيد العم سام حتى صدق على السعودية المثل القائل "من يهن يسهل الهوان عليه". ومنذ حملته الانتخابية وطوال المائة اليوم الأولى له رئيسا للولايات المتحدة، لا يكف زعيم…

المستشار الإعلامي للمجلس السياسي الأعلى عبد الله علي صبري يدق جــــرس الإنــذار !

جــــرس إنــذار ! ..بقلم / عـبدالله علي صـبري ما تتناقله وسائل الإعلام عن خلافات إدارية في بعض الوزارات وصلت حد استعراض القوة، وسط مناكفات واتهامات متبادلة، ينبئ بأزمة حادة يتعرض لها التوافق الوطني بين القطبين الكبيرين أنصار الله…

تــبت_يدا_تــرامب … بقلم/ عـبدالله_علي_صبري

حتى وهو يرفع عقيرته ضد إيران، فإن الرئيس الأمريكي الجديد لم يجد بلدا رخوة يمكن استهدافها وانتهاك سيادتها سوى اليمن. وباسم محاربة الإرهاب دشنت إدارة "ترامب" أولى عمليات واشنطن العسكرية في 2017، بقصف وإنزال جوى على "يكلا" اليمنية، راح ضحيته…

الحكومة والعدوان و2017م ….بقلم/ عبدالله علي صبري

- يدلف العام 2017م والجبهة الداخلية تقف على أرضية صلبة، بعد أن توافرت لها عوامل مضافة من القوة والتماسك ، وبالأخص على الصعيد السياسي الذي توج بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني، وما تلاها من تفعيل لأجهزة ودولاب الدولة، توحي أن 2017م سيغدو…