أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون تقدما ميدانيا وانتصارات غير عادية في مختلف الجبهات والميادين

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات في عدد من المحافظات و جيزان ونجران وعسير.

 

وأوضح مصدر عسكري ان ابطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تقدم فاشلة للمنافقين باتجاه ساحل ميدي في جيزان ادت الى مقتل وإصابة عدد منهم بينهم القيادي المنافق محمد الغيلي , وتم استهداف تجمعات للجيش السعودي في موقعي الشبكة والمنتزه وقصفت مدفعية الجيش واللجان مواقع السودة والكرس والعين الحارة والشبكة والمنتزه بجيزان و تم استهداف تجمعات الجيش السعودي في قرية المدرسة بالخوبة بصاروخ الصرخة3 محلي الصنع .

 

كما قصف ابطال الجيش واللجان الشعبية بصلية صواريخ كاتيوشا موقع الغاوية السعودي وجنوب الكبري بالخوبة في جيزان محققة إصابات مباشرة, وشنوا قصفا مدفعيا وصاروخيا على معسكر الموسم ومركز الدفاع في منطقة الموسم السعودية , فيما تم استهداف تجمعات للجيش السعودي في قرية الراحة بصاروخ الصرخة3 محلي الصنع .

 

وأشار المصدر الى ان ابطال الجيش واللجان شنوا قصفا مدفعيا مكثفا على موقع الدخان العسكري السعودي في جيزان و استهدفوا بصلية صواريخ كاتيوشا مواقع المزبرات والسودانة والمحطة البيضاء العسكرية السعودية في الخوبة بجيزان , كما تم استهداف تجمع للجيش السعودي في معسكر العين الحارة وموقعي القرن والكرس بقذائف المدفعية .

 

وفي نجران استهدف ابطال الجيش واللجان تجمع للجيش السعودي في موقع بوابة تنصاب بصلية صواريخ كاتيوشا , كما تم اطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على قيادة حرس الحدود في ظهران الجنوب بعسير .

 

وأفاد المصدر ان ابطال الجيش واللجان اطلقوا صاروخ زلزال 2 و صلية من صواريخ الكاتيوشا على مجاميع للمنافقين في مديرية عسيلان في محافظة شبوة , كما تم تدمير دبابتين ومدرعة ومصرع وإصابة العشرات من المنافقين خلال تصدي ابطال الجيش و اللجان لمحاولة تقدم فاشلة في منطقة كرش بمحافظة لحج , وقتل وجرح عدد من المنافقين وتدمير آلية تابعة لهم اسفل منطقة كهبوب بالمحافظة نفسها كما قتل العقيد المنافق فضل محمد العمري وعدد من مرافقيه في معارك جبهة كرش .

 

كما استهدف ابطال الجيش بصلية صواريخ كاتيوشا تجمعات للمنافقين شرق كهبوب في لحج ادت الى مقتل وإصابة عدد من المنافقين وتصدى أبطال الجيش واللجان لمحاولة تقدم لمنافقي العدوان من الجهة الشرقية للمنطقة نفسها نتج عنها مقتل وجرح عدد من المنافقين و اعطاب ثلاث آليات تابعة لهم

 

وأكد المصدر العسكري استهداف بارجة عسكرية تابعة لقوى العدوان السعودي الأمريكي قبالة شواطئ مديرية المخا في محافظة تعز , وشن ابطال الجيش واللجان قصفا مدفعيا وصاروخيا على تجمعات المنافقين في منطقة الربيعة ومعسكر كوفل بصرواح في مأرب .

 

وحسب المصدر قتل العقيد المنافق عبده مسعود العماد قائد الكتيبة الثانية في ما يسمي باللواء 81 التابع لقوات الغزو واﻹحتلال و 30 من أفراده شرق جبال نهم بمحافظة صنعاء , وتم تدمير آلية عسكرية للمنافقين تحمل رشاشا مدفعيا في منطقة حريب نهم , وشن ابطال الجيش قصفا مدفعيا على تجمعات المنافقين في منطقتي الخليفين والعقبة بالجوف محققة إصابات .

قد يعجبك ايضا