أبطال الجيش واللجان الشعبية ينفذون عمليات نوعية واستهداف سفينة للعدوان بسلاح نوعي

 

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية خلال الساعات الماضية، فيما استهدفت القوات البحرية والدفاع الساحلي سفينة حربية تابعة لقوى العدوان بالمخا بسلاح نوعي متطور.

 

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوما مباغتا على مواقع الجيش السعودي غرب تبة عامر بمنطقة عسير ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وكذا قنص اثنين من المرتزقة قبالة منفذ علب .

 

وأشار المصدر إلى أن قصفا مدفعيا للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في قلل الشيباني ورقابة الزج ومنفذ علب وتبة الخزان بعسير محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

 

وفي نجران استهدف قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي في موقع المخروق الصغير ورقابة سقام محققا إصابات مباشرة.

 

وبين المصدر أنه تم تدمير آليتين للجيش السعودي بجيزان ومصرع وإصابة من كانوا على متنها وقنص جندي سعودي خلف موقع ملحمة.

 

واستهدفت القوات البحرية والدفاع الساحلي سفينة حربية تابعة لقوى العدوان بسلاح نوعي متطور كانت تقوم بأعمال عدائية قبالة سواحل المخا مسجلة إنجاز جديد في تطوير قدراتها الدفاعية.

 

وأشار المصدر إلى أن أثنين من المرتزقة مصرعهما برصاص الجيش واللجان الشعبية في التشريفات والصلو بمحافظة تعز.

 

وأكد المصدر أثنين من قادة المرتزقة برصاص الجيش واللجان الشعبية في الكدحة والتبة السوداء بالضباب بتعز وهما المرتزق عبده محمد علي الحذيفي من كتائب ما يسمى أبو العباس ومفيد عبدالله سلطان .

 

وفي الجوف شن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوماً مباغتا على مواقع المرتزقة في وقز بمديرية المصلوب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, فيما تم قصف معدات ثقيلة تابعة لقوى العدوان في منطقة العقبة بمديرية خب والشعف بالجوف.

 

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة في صفوفهم, كما تم قنص أحد المرتزقة شمال صحراء ميدي.

قد يعجبك ايضا