أبطال الجيش واللجان الشعبية يواصلون استهداف مواقع وآليات الجيش السعودي والمنافقين

 

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وآليات الجيش السعودي والمنافقين في عدد من الجبهات الداخلية وجيزان ونجران وعسير خلال الساعات الماضية رداً على استمرار غارات طيران العدوان السعودي .

 

وأوضح مصدر عسكري في تصريح أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات المنافقين في الجهة الجنوبية لمديرية ذوباب بمحافظة تعز أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، كما تم استهداف مواقع المنافقين في التبة الرملية والخزان ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم حيث شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان ، مشيراً إلى أن اثنين من المنافقين لقيا مصرعهما في عملية قنص في جبل جرة بتعز .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات تجمعات للمنافقين في منطقة الحريقية بمحافظة تعز مما أدى إلى سقوط قتلى و جرحى في صفوفهم ، لافتاً إلى أن قوات الجيش واللجان أحرقت دبابة للمنافقين في مقر اللواء 35 بمنطقة بير باشا ومصرع طاقمها .

 

وفي محافظة لحج استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات المنافقين في التبة السوداء شرق كهبوب أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، كما تم تدمير آلية للمنافقين محملة بالذخائر والأسلحة شمال شرق المنطقة نفسها ، وإحراق طقم عسكري للمنافقين في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة .

 

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين في معهد القرن العسكري ومنطقة الخوبة الشمالية وبرج الدخان والمحطة البيضاء في قطاع جيزان ، كما تم استهداف تجمعات عسكرية للجنود السعوديين بموقع المعزاب ما أدى إلى نشوب حريق كبير وهرعت سيارات الإسعاف إلى الموقع .

 

وأكد المصدر أن وحدة القناصة في الجيش واللجان قنصت جندياً سعودياً شرق الربوعة في عسير ، فيما استهدفت المدفعية قيادة عليب في نجران بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

قد يعجبك ايضا