أبطال الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود.

 

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية اطلقوا صلية صواريخ كاتيوشا على منفذ علب بعسير حققت إصابات مباشرة ، كما اطلق الجيش واللجان صلية صواريخ كاتيوشا على شرق سقام واستهدفوا رقابة السديس بقذائف الهاون في نجران .

 

وأشار المصدر الى ان مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعا للجنود السعوديين في التبة الحمراء في منطقة جيزان , كما أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال1 على تجمعات للمنافقين بوادي هراب بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

 

وأحبط أبطال الجيش و اللجان محاولة تسلل فاشلة للمنافقين جنوبي مديرية الغيل في محافظة الجوف نتج عنها مقتل عدد منهم , وتمكنوا من تدمير مدرعة للمنافقين ومصرع من على متنها في جبهة حام بالمحافظة نفسها .

 

وحسب المصدر تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف فاشلة باتجاه منطقة الضباب في محافظة تعز نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ,فيما قتل أحد المنافقين على أيدي الجيش واللجان الشعبية في جبل الهان بالضباب .

 

وأفاد المصدر العسكري ان مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمنافقين في منطقة حمير بمديرية مقبنة و بير باشا في محافظة تعز محققة إصابات مباشرة , كما تصدى أبطال الجيش واللجان لمحاولة زحف فاشلة للمنافقين باتجاه وادي صالة في مديرية الجحملية .

قد يعجبك ايضا