أبطال الجيش واللجان الشعبية يواصلون قصف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية قصف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في عدد من الجبهات والحدود خلال الساعات الماضية ردا على استمرار جرائم العدوان بحق اليمن وشعبه .

وذكر مصدر عسكري ان القوة الصاروخية للجيش واللجان اطلقت صاروخ صمود على معسكر رجلا بمنطقة نجران محققا اصابات مباشرة , ودكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات و تحصينات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الخضراء وقبالة المنفذ و موقع الطلعة بنجران .

وفي عسير قصفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في الشبكة والجوازات والجمارك والمثلث في منفذ علب , وتم تدمير طقم وهروب للجنود السعوديين بالآليات إثر قصف مدفعي للجيش واللجان شرق الربوعة ,فيما تم تدمير مدرعة سعودية بصاروخ موجه غرب الربوعة .

وأوضح المصدر ان ابطال الجيش واللجان نفذوا عملية نوعية في الغاوية والبيت الأبيض والبيت الأسود بمنطقة جيزان نتج عنها مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين وتفجير موقع البيت الأسود , كما استهدفت المدفعية مواقع وتجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم بجيزان حيث تم استهداف جنوب المصنع والمستحدث والخوبة الشمالية والبيت الأبيض ورقابة القرن والمحطة البيضاء و البحطيط والمعنق والتبة الحمراء والقمامة وجبل جحفان وشرق القفل وحماية قزع وموقعي الشبكة و الدخان محققة اصابات مباشرة .

وأكد المصدر ان قوات الجيش واللجان هاجموا مواقع للمرتزقة في في مديرية الغيل من اتجاه سائلة العرضي وشرق وادي شواق ومعسكر السلان بالمصلوب في محافظة الجوف نتج عنها خسائر في الارواح والعتاد ,فيما قتل ثلاثة من المرتزقة في مديريتي الغيل والمتون .

ونوه المصدر الى ان القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في مديريتي ذباب وشمال المخا بمحافظة تعز نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

كما هاجم ابطال الجيش واللجان مواقع المرتزقة شمال المخاء غربي محافظة تعز نتج عنه مصرع وجرح عدد من المرتزقة وإحراق آليتين إحداها تحمل معدل 23 .

ووفقا للمصدر استهدف مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي ما ادى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة , فيما قتل اربعة من المرتزقة وأصيب اخر بمناطق متفرقة من مديرية صرواح في محافظة مأرب .

قد يعجبك ايضا