أبطال الجيش واللجان يحققون انتصارات متواصلة في  مختلف الجبهات

 

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الساعات الماضية.

 

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات مرتزقة العدوان والجيش السعودي في موقع نهيقة ومعسكر الحماد وقيادة عليب في منطقة نجران، كما تم تدمير آلية عسكرية تقل منافقي الجيش السعودي قبالة منفذ البقع الحدودي قبالة نجران.

 

وفي عسير استهدف قصفا صاروخيا ومدفعيا للجيش واللجان مواقع الجيش السعودي في منفذ علب والشبكة والملطة وخلف المنفذ وتبة عامر.

 

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخ زلزال2 على تجمعات المرتزقة في منطقة العقبة في محافظة الجوف، فيما تم تدمير آلية للمنافقين بقصف مدفعي إستهدف تجمعاتهم أسفل العقبة.

 

وحسب المصدر قتل أكثر من 30 من مرتزقة العدوان وأصيب 50 آخرين في محاولة زحف فاشلة للمرتزقة على تبة الدفاع الجوي في بير باشا في محافظة تعز، وتم استهداف تجمعات المرتزقة وتحصيناتهم في حسنات وثعبات بقذائف المدفعية في المحافظة نفسها .

 

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات مرتزقة العدوان بمعسكر الصدرين في محافظة الضالع، فيما تم تدمير طقم عسكري تابع للمرتزقة في تبة المطار بمديرية صرواح في محافظة مأرب.

قد يعجبك ايضا