أبطال الجيش واللجان يحققون مزيداً من الانتصارات والتقدمات الميدانية في عدد من الجبهات

 

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات في مواجهاتها مع جيش العدو السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية .

 

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان والقوة الصاروخية استهدفتا تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في موقعي الكرس ، الشانق العسكري ومرابض مدفعية الجيش السعودي شرق قرية القفل وخلف كرس جوبح في جيزان ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

 

وأشار المصدر إلى إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في حصن الحماد ، فيما دكت المدفعية تحصينات وآليات سعودية في موقعي نهيقة وغربي المخروق وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي في تبة سلاطح شرق منفذ الخضراء بنجران .

 

وأكد المصدر إسقاط طائرة استطلاعية لقوى الغزو جنوب صحراء ميدي ، واستهداف مواقع المرتزقة شمال الصحراء بقذائف الهاون أسفرت عن إصابات مباشرة في صفوفهم .

 

ولفت المصدر إلى قنص أربعة من مرتزقة العدوان في مديرية المتون بمحافظة الجوف ، و قنص آخر في منطقة عصيفرة بمحافظة تعز ، كما لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم في مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

 

وأوضح المصدر أنه تم استهداف تجمعات المرتزقة شمال المخا و حول مفرق موزع في محافظة تعز بقذائف المدفعية والهاون ما أدى إلى سقوط العشرات منهم بين قتيل وجريح .

قد يعجبك ايضا