أبطال الجيش واللجان يواصلون استهداف مواقع الجيش السعودي 

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية رداً على استمرار جرائم العدوان بحق اليمن وشعبه .

 

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات ومواقع الجيش السعودي في ملحمة ، الرميح ، شرقان ، الفريضة ، المعريضة في جيزان محققة إصابات مباشرة ، وتم إعطاب طقم سعودي يحمل رشاشا في موقع المعزاب .

 

وفي عسير استهدفت المدفعية موقع الشبكة والجوازات وتجمعات الجيش السعودي في منفذ علب والجوازات والجمارك محققة إصابات مباشرة ، وتم استهداف تجمعات عسكرية سعودية في معسكر رجلاء بنجران ، كما تم تدمير مدرعة سعودية في موقع السديس ما أدى إلى مصرع طاقمها.

 

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ صمود على تجمعات المرتزقة في الدفاع الجوي شرق المخا بمحافظة تعز ، وتم تدمير آلية تابعة للمرتزقة في جبل جرة .

 

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية قصفت تجمعات المرتزقة في مجمع الحزم بمحافظة الجوف ، في حين تصدت وحدات من قوات الجيش واللجان لثلاثة زحوفات للمرتزقة شرقي كهبوب بمحافظة لحج نتج عنها تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد والسيطرة على المواقع التي كانوا يتمركزون فيها .

 

ونوه المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في ميدي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم و إعطاب آلية لهم.

 

وأكد المصدر قنص أحد مرتزقة العدوان في عصيفره بتعز ، وقنص آخر شمال صحراء ميدي ، كما تم قنص اثنين منهم في وادي شواق بمديرية الغيل في محافظة الجوف .

قد يعجبك ايضا