أبطال الجيش واللجان يواصلون تحقيق الانتصارات في مختلف الميادين والجبهات

 

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات في عدد من الجبهات وجيزان ونجران خلال الساعات الماضية.

 

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخين من نوع الصرخة 3 على معسكري المعزاب والمجنة في جيزان, وشنوا قصف مدفعي وصاروخي على مواقع الجيش السعودي في جبل الدخان بالمنطقة نفسها.

 

وفي نجران تم قنص جندي سعودي في موقع الطلعة, واستهداف تجمعات لمنافقي العدوان بصواريخ كاتيوشا وقذائف مدفعية في منفذ الخضراء.

 

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ صمود على معسكر صبرين في مريس بمحافظة الضالع، فيما تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف فاشلة للمنافقين بمنطقة الحول بمديرية نهم في محافظة صنعاء أدت إلى مقتل وإصابة عدد من المنافقين وتدمير دبابة لهم, وتم قنص جنديين من المنافقين في وادي الجريبه بمديرية كرش في محافظة لحج.

 

وبحسب المصدر تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف للمرتزقة باتجاه منطقة المنعم في الضباب في محافظة تعز, وتم التصدي لمحاولة زحف أخرى باتجاه منطقة الشبكة بهيجة العبد مديرية التربة, كما قتل وجرح عدد من المنافقين إثر استهدافهم بقذائف المدفعية غرب مديرية الوازعية بالمحافظة نفسها.

 

وأكد المصدر العسكري أن الجيش واللجان الشعبية دحروا، مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي من شبكة الصيرتين بمديرية الصلو محافظة تعز.. موضحاً  أن الجيش واللجان كبدوا المرتزقة خسائر بشرية كبيرة منهم قياديين حيث لقي القيادي المدعو بسام العزاني مصرعه، وجرح قياديين آخرين منهم عبدالحميد شمسان.

 

وأفاد المصدر العسكري أن ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تطهير عدد من المواقع بمنطقة المخدرة شمال صرواح في محافظة مأرب ما أدى لمقتل وجرح العديد من المرتزقة, كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين في منطقتي الشبكة والنملة بحريب القراميش بالمحافظة نفسها.

قد يعجبك ايضا