أبطال الجيش واللجان يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الميادين

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات في عدد من المحافظات و جيزان ونجران وعسير.

 

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت اليوم صاروخاً باليستياً من نوع زلزال 3 على معسكر الجربة في ظهران الجنوب بمنطقة عسير محدثاً خسائر كبيرة في صفوف العدو, واستهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين خلف مجمع الربوعة, وأطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في الربوعة وإصابات مباشرة في صفوفهم , وتم قنص جنديين سعوديين في رقابة سهوة بالربوعة بعسير.

 

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقعي القرن وقائم زبيد بالخوبة و تعزيزات الجيش السعودي في معسكر القنبور محققة إصابات مباشرة , كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في موقع المعزاب بعدد من قذائف المدفعية , وقصفت مدفعية الجيش واللجان موقع رقابة دخان .

 

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على معسكر بليالين وموقع السديس في نجران, وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في موقع الخضراء .

 

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش بالقذائف مخزن أسلحة تابع للمنافقين في منطقة المقطاع في مديرية نهم بمحافظة صنعاء ما أدى إلى وقوع انفجارات كبيرة في المنطقة , كما تم إحراق مدرعة للمرتزقة ومصرع طاقمها في منطقة ملح بالمديرية نفسها .

 

وأفاد المصدر العسكري أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات المنافقين في القرية الجنوبية لمديرية ذباب في محافظة تعز ما ادى الى سقوط وقتلى وجرحى في صفوفهم , كما تم استهداف تجمعات للمنافقين بعدد من قذائف الهاون في منطقة الحريقية بمديرية ذباب .

قد يعجبك ايضا