أبناء اليمن الأحرار يواصلون رفد الجبهات بالقوافل المالية والغذائية المتنوعة

ها نحن نقترب من انتهاء العام السادس من العدوان السعودي الأمريكي قابلة صمود وثبات يماني على مختلف الأصعدة.

وفي صورة تعبيرية عن الصمود اليماني تشهد أمانة العاصمة والمحافظات استعدادات واسعة للاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف، ها هو الشعب اليمني يواصل بوتيرة عالية وبأراده صادقة وبثبات منقطع النظير عملية أسناد المرابطين في مختلف الجبهات بقوافل العطاء المالية والغذائية.

 

***

سير أبناء مديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة قبل أيام، قافلة غذائية ونقدية دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وخلال تسيير القافلة أكدت كلمات المشاركين على أهمية استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد بما يعزز من صمود المرابطين في مواجهة العدوان.

موكدين أن تقديم القافلة وما سبقها من قوافل دعم أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدّمون أرواحهم رخيصةً في الدفاع عن الوطن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

فيما أكد مدير مديرية بلاد الطعام أهمية استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.

إلى ذلك قدّم أبناء مديرية السلفية قافلة مالية وعينية دعما للمرابطين في الجبهات.

وأكد أبناء السلفية جاهزيتهم لدعم الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتقديم الغالي والنفيس لمواجهة قوى الغزو والاحتلال حتى تحقيق النصر.

 

***

كما سير أبناء مديرية الجبين بمحافظة ريمة، قافلة عينية ومالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات، ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وخلال تسيير القافلة أكد وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن أن قوافل العطاء لرفد الجبهات بالمال والرجال لن تتوقف حتى تحرير كل شبر في أرض الوطن، لافتاً إلى أن تسيير هذه القافلة ليس غريباً على أبناء الجبين وعطائهم السخي في مواجهة العدوان والتصدي له ودعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الأرض والعرض.

وأشار إلى أن أبناء الجبين وكل مديريات المحافظة سباقون إلى ميادين العزة والكرامة و قدموا قوافل من الشهداء في سبيل الله، وتصدوا بحزم لكل من حاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة خدمة لأهداف العدوان.

فيما أكدا مدير عام المديرية بدر الزايدي ومشرف عام المديرية عبد الملك جحاف الاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر .. مثمنين التضحيات والانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان وثباتهم في الجبهات والثغور .

 

***

إلى ذلك سيّر أحفاد بلال بعزلة الأبارة بمديرية مزهر محافظة ريمة قافلة مالية وعينية دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وخلال تسيير القافلة أكد أحفاد بلال أن قوافل العطاء لن تتوقف حتى تحقيق النصر الكامل ودحر الغزاة والمعتدين من كافة الأراضي اليمنية.

وأشاروا إلى الاستعداد لرفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم لتعزيز صمود المرابطين من الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والشرف.

وأكد بيان صادر عن أحفاد بلال الوقوف صفاً واحداً إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والاحتلال.

واستنكر البيان الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات.

 

***

في حين أستقبل القائم بأعمال محافظ الحديدة قافلة من فاكهة الرمان مقدمة من أبناء محافظة صعدة لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بالساحل الغربي.

وخلال استقبال القافلة نوه المحافظ بمبادرة وجود وكرم أبناء صعدة ودعمهم المتواصل للمجاهدين في معركة الدفاع عن حياض الوطن وعزته وكرامته واستقلاله.. مشيرا  إلى أن الاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال يأتي انطلاقا من الواجب الوطني والديني والأخلاقي في مواجهة العدوان الغاشم.

وأكد استمرار الصمود في وجه العدوان في مختلف المجالات والقطاعات .. وأشاد بالصمود الأسطوري والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف والبطولة وكذا إنجازات الطيران المسير والقوة الصاروخية.

 

***

وبالانتقال إلى محافظة صنعاء، فقد قدمت أسرة الشهيد أحمد علي السلطان من أبناء قرية بيت ردم بمديرية بني مطر قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة.

وأثناء تسيير القافلة التي احتوت على مواد غذائية وعدد من الأغنام… أكدت أسرة الشهيد السلطان أن القافلة تعد أقل واجب إسهاما منها في مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون أرواحهم رخيصة دفاعا عن الوطن.

وأشارت إلى أهمية النفير الشعبي لرفد جبهات البطولة والشرف بكل غال ونفيس والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان حتى طرد المحتل وتحقيق النصر.

 

قد يعجبك ايضا