أبناء قبائل بني حشيش تستجيب لدعوة خولان الطيال وسنحان وتعلن النفير العام في مواجهة العدوان

أعلنت قبائل بني حشيش بمحافظة صنعاء النفير العام إستجابة لدعوة خولان الطيال وسنحان في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

 

وأكد مشائخ واعيان وأبناء ووجهاء قبيلة بني حشيش في لقاء حاشد اليوم وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف دفاعا عن اليمن واليمنيين.

 

كما أكدت قبائل بني حشيش في بيان صادر عن اللقاء الجهوزية الكاملة لرفد الجبهات بالرجال والمال إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

 

وأكد رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام وعمار رسام إستمرار قبائل اليمن في النفير العام والتوجه للجبهات استجابة للنداء الوطني وقبائل خولان الطيال وسنحان .

 

وحثا المغرر بهم على العودة إلى رشدهم والوقوف مع وطنهم في مواجهة العدوان واغتنام قرار العفو العام الذي أصدره المجلس السياسي الأعلى في الرجوع إلى ديارهم وأسرهم وأبناء وطنهم باعتباره أغلى من كل شيء.

 

وأشار بيان صادر عن اللقاء إلى مواصلة قبائل بني حشيش لدعم الجبهات بالمال والقوافل الغذائية .. داعيا الشرفاء والأحرار وقبائل اليمن للنفير العام والتحرك لدعم الجبهات .

 

واستنكر تصريحات وفتاوى بعض العلماء تجاه الشعب اليمني الذي يدافع عن كرامته وعزته ووطنه في مواجهة أعتى عدوان لم تعرف له البشرية مثيلا .

قد يعجبك ايضا