أبناء ماوية بتعز يخرجون في مسيرة حاشدة احياء لذكرى عاشوراء

نظم أبناء مديرية ماوية في محافظة تعز، اليوم السبت،  مسيرة ووقفة حاشدة لذكرى استشهاد الامام الحسين (عليه السلام).

و في الوقفة التي حضرها  وكيلا المحافظة/ اسماعيل شرف الدين وهزاع هايل الشجري ومسؤول الحشد والتعبئة / علي احمد العزي  وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وأعضاء السلطة المحلية وممثلين من مكتب انصار الله بالمحافظة  والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين ، أكد أبناء ماوية على تمسكهم بمنهجية الامام الحسين عليه السلام وسيرته الجهادية في مواجهة الطغاة والمستكبرين ومقارعة الظالمين .

وأشاروا إلى أن مظلومية الشهيد القائد/ حسين بدر الدين الحوثي ومظلومية الشعب اليمني بشكل عام وما يتعرض له اليوم من حرب ابادة جماعية من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي هو امتداد لتلك المظلومية التي تعرض لها الامام الحسين بسبب ذلك  الانحراف الذي أصاب الأمة ودفع بالأدعياء على فرض ظلمهم وتسلطهم على العباد دون أدنى مراعاة للقيم الانسانية وتعاليم الدين الحنيف ومبادئ الاسلام القويم.

كما أدان المشاركون انجرار الأنظمة العربية العميلة للارتماء في أحضان الصهاينة والتطبيع معهم.. مستنكرين ما أقدمت علية دويلة الامارات من تطبيع مع كيان العدو الإسرائيلي.. داعيين كافة الشعوب الحرة لمحاسبة الأنظمة العميلة والخائنة للامة والمقدسات.

 

 

قد يعجبك ايضا