أبناء محافظة تعز ينظمون وقفة احتجاجية تضامنا مع الدولة في مواجهة العدوان

 

 

 

 

نظرا لما يتعرض له اليمن منذ عامين والى اليوم من عدوان غاشم من السعودية والدول المتحالفة معها التي تستهدف اليمن أرضا وأنسانا وتستخدم أنواع الاسلحة المحرمة دوليا بالإضافة الى دعم المرتزقة بالمال والسلاح لتمزيق النسيج الاجتماعي والاقتتال بين أبناء الشعب الواحد وفي ظل صمت المجتمع الدولي ومنتظماتة.

 

 

 

نظم ملتقى التضامن الوطني لأبناء محافظة تعز صباح اليوم الاثنين 9 يناير2017م بالعاصمة صنعاء وقفة احتجاجية  تضامنا مع الدولة لدعم انقاذ تعز ومواجهة العدوان.

 

 

 

وقد أكد أبناء محافظة تعز من خلال الوقفة الاحتجاجية رفضهم للعدوان و استمرارهم وصمودهم في مواجهته والدفاع عن الوطن.

 

 

 

بالإضافة الى دعمهم لجهود الدولة في انقاذ تعز ورفع المعاناة عن أبناء ها .

 

 

 

هذا وأكد أبناء محافظة تعز من خلال وقفتهم دعمهم وتأييدهم  للمجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الوطني في انقاذ تعز ومواجهة العدوان وتسير شؤون الدولة اليمنية وفرض سلطة النظام والقانون على كامل التراب اليمني.

 

 

 

وقد طالب أبناء محافظة تعز من خلال الوقفة بالاتي:-

 

سرعة انقاذ محافظة تعز وإعادة الامن والاستقرار والامان والسلام وسلطة القانون اليها .

إغاثة ورعاية النازحين والمهجرين قصرا من أبناء المحافظة في كافة مناطق تواجدهم وسرعة العمل علة إعادتهم الى منازلهم وتأمين كافة الوسائل والسبل في تحقيق ذلك.

معالجة ورعاية الجرحى وأسر الشهداء وتأمين أفضل الظروف المعيشية لهم ولأسرهم.

محاكمة الخونة والعملاء وكافة القيادات والعناصر التي استجلبت العدوان وشاركته في عدوانها وارتكبت جرائم القتل والسحل والذبح للمواطنين ونهب وسلب ممتلكاتهم وتشريدهم من منازلهم.

وطالب أبناء محافظة تعز الامم المتحدة ومجلس الامن والمجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والانسانية الدولية وكل أحرار العالم بالامتثال الكامل بالتزاماتهم بموجب ميثاق الامم المتحدة والقانون الدولي لحقوق الانسان والقانون الانساني الدولي وذلك من خلال اصدار قرار فورى بوقف العدوان السعودي وحلفاءه على اليمن ومعاقبة دول العدوان .

 

 

 

وفي ختام الوقفة وجهة أبناء محافظة تعز نداء الى كل المغرر بهم بسرعة استغلال قرار العفو العام والاستفادة منة في العودة الجادة الى الصواب كما وجهوا نداء الى كافة أبناء الشعب اليمني للوقوف صفا واحدا  الى جانب الجيش واللجان الشعبية الذي يسطروا أروع الملاحم البطولية في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

 

قد يعجبك ايضا