أبناء محافظة صعدة يخرجون في أربع مسيرات حاشدة نصرة لغزة واستعداداً لأي خيارات دعماً لفلسطين

شهدت محافظة صعدة اليوم أربع مسيرات جماهيرية حاشدة استمراراً لنصرة غزة واستعداداً لأي خيارات دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وخلال المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة ومديرية رازح وساحة الشهيد القائد بخولان عامر ومنطقة الجرشة في غمر، ردد المشاركون هتافات منددة باستمرار جرائم العدو الأمريكي الصهيوني بحق المدنيين في غزة لأكثر من شهرين.

وأكدوا استمرارهم في نصرة غزة بالإمكانات المتاحة، وهم على أتم الجاهزية لأي خيارات نصرة للشعب الفلسطيني في مواجهة الصلف الصهيوني الأمريكي.

وأشار وكيل المحافظة عبدالله المنبهي في المسيرة المركزية التي شهدتها مدينة صعدة، إلى أن الصهاينة أسرفوا في سفك الدم الفلسطيني وغيرها بضوء أخضر وغطاء من أمريكا وأنظمة الدول الغربية.

وأكد أن جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني ستتحول إلى براكين في صدور أحرار الأمة والعالم، مشيراً إلى أهمية كشف جرائم العدو الصهيوني عبر مختلف وسائل الإعلام وأن يكون هناك نشاط تربوي وتثقيفي للتعريف بجرائم العدو الصهيوني والأمريكي.

وشدد الوكيل المنبهي، على ضرورة توحيد صف الأمة وجمع كلمتها لمواجهة الصهاينة والأمريكان، وكشف جرائم العدو الصهيوني وحقيقة الدول المطبّعة التي انغمست في الولاء لأمريكا والكيان الصهيوني والغرب.

وأوضح بيان صادر عن المسيرة أن موقف الجمهورية اليمنية تجاه القضية الفلسطينية ثابت ومبدئي وموحد يحظى بتوفيق الله وبإجماع شعبي ورسمي واسع على كل المستويات.

وأكد البيان، أن التهديدات الأمريكية الإسرائيلية لن تخيف الشعب اليمني، بل تزيده ثقة وإيماناً بحتمية تحقق وعد الله بالنصر عليهم.

وبارك بيان المسيرة العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف سفن إسرائيلية وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من عمليات في استهداف عمق العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.

واستهجن البيان، تصريحات الخارجية الأمريكية بعدم وجود دليل على قتل إسرائيل لمدنيين في غزة .. مؤكداً أن تلك التصريحات تبعث على السخرية وتحاول حجب ضوء الشمس بغربال.

وثمن البيان صدور قانون حظر وتجريم الاعتراف والتعامل مع العدو الصهيوني، معتبراً ذلك خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح لما يجب أن تكون عليه العلاقات الدولية المبنية على أسس صحيحة ومنهجية وسليمة.

وأشاد بيان المسيرة بمستوى الاستجابة الشعبية والرسمية للتفاعل مع حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم وكذلك مع حملة التبرعات بالمال نصرة لغزة والمقاومة الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا