أبناء مديريات قضاء بمدينة حجة يعلنون النفير العام والتوجه للسواحل الغربية

 

أعلن أبناء مديريات قضاء حجة النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتوجه إلى السواحل الغربية للتصدي للغزاة والمعتدين.

 

وأكدوا في مسيرة جماهيرية اليوم بمنطقة الأمان بمديرية نجرة، الاستعداد لرفد مختلف الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وطالب أبناء مديريات قضاء حجة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي إلى تحمل مسئولياتهم الأخلاقية والإنسانية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار جائر يتنافى مع كل الأعراف والمواثيق والقانون الدولي الإنساني.

 

وشد بيان صادر عن المسيرة أهمية تعزيز الاصطفاف الوطني لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.. مؤكدا جهوزية أبناء مديريات قضاء حجة لمواجهة الغزاة في السواحل الغربية.

 

وألقيت في المسيرة عدد من الكلمات أكدت أن المشاركة الواسعة في المسيرة رسالة لقوى العدوان والمرتزقة أن الشعب اليمني عصي ويقف إلى جانب القيادة السياسية والجيش واللجان الشعبية.

 

وأشارت إلى أن التوجه لحماية السواحل الغربية واجب ديني ووطني يستلزم من الجميع استنهاض الهمم للتصدي لمؤامرات العدوان السعودي الأمريكي.

 

وحيت الكلمات الملاحم البطولية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. مؤكدة أن اليمن كانت وستظل مقبرة للغزاة وأن الشعب اليمني قادر على الدفاع عن الوطن مهما كانت التضحيات .

قد يعجبك ايضا