أبناء مديرية الحداء يدشنون تشكيل اللواء الصماد وللتحشيد للجبهات.

نظم أبناء مديرية الحداء صباح اليوم الاثنين لقاء موسع تدشيناً لتشكيل اللواء الصماد وإعلان للنفير العام للتصدي للعدوان الهمجي الذي يستهدف الأبرياء ويدمر البنية التحتية .

وخلال القاء الذي حضره الأمين العام لمحافظة ذمار الأخ مجاهد شائف العنسي ووكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني، اشاد الامين العنسي باأبناء مديرية الحداء لانها السباقة في رفد الجبهات بالمال والرجال.

واضاف انه يجب بذل الجهود الطاقات لمواجهة العدوان السافر الذي يطغى في جرائمه، مبيناً انه كل ما استمر في عدوانه لا يزيد الشعب اليمني اليمني الا صمود وثبات.

من جانبه وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني، شدد على ضروره التحرك الجاد وإستشعار المسؤلية في مواجهة العدوان السعودي الامريكي، مؤكداً على أهمية تشكيل اللواء الصماد الذي سيرفد الجبهات للتصدي للغزو والإحتلال.

وتطرق المروني الى أهيمة حرف بوصلة العداء الى العدو الحقيقي ونبذ الخلافات القبلية التي تخدم العدوان، مبيناً انه سيتم حل المشاكل والخلافات القبلية وجعل الجبهة الداخلية أكبر تماسك.

وفي كلمة الترحيب القاها الاستاذ نبيل الزيادي اوضح فيها ان مديرية الحداء جاهزة لأي خيارات ومستعدة لرفد الجبهات بالمال والرجال، مبيناً انها ستكون الحداء المتسطرة في تشكيل لواء الصماد.

بدوره مسؤول مديرية الحداء عبدالكريم البخيتي، اكد على ضرورة التحرك الجاد للجبهات لانه الحل الوحيد في ردع العدوان، داعياً الجميع الى الدفع باأبنائهم الى المراكز الصيفية.

قد يعجبك ايضا