أبناء مدينة المحويت وشبام كوكبان ينددون بمجزرتي العدوان في الحديدة

نظم أبناء مديريتي مدينة المحويت وشبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم وقفتان تنديدا بالجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني وآخرها مجزرتي مستشفی الثورة العام بالحديدة وسوق السمك بميناء الصيادين.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي نظمت بمدينة المحويت وشارك فيها أعضاء السلطة المحلية والعلماء والوجهاء وقيادات المديرية، صمت المجتمع الدولي، إزاء الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.

ودعا أبناء مدينة المحويت إلی هبة شعبية ورفد جبهات العزة بالقوافل والمال والرجال ثأرا لدماء الشهداء.

وأكد بيان صادر عن الوقفة استمرار صمود وثبات ودعم أبناء المحويت للجيش واللجان الشعبية والنفير نحو جبهات العزة والكرامة.

ودعا البيان إلی تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته حتى تحقيق النصر وطرد قوی الغزو والاحتلال من كل شبر من أرض الوطن.

فيما أعلن أبناء مديرية شبام كوكبان في وقفة قبلية حاشدة تحت شعار ” دمائنا تحمي أعراضنا ” النفير نحو جبهات العزة والشرف للتنكيل بالعدوان ومرتزقته.

ونددوا في الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة حسين عركاض ومشرف المحافظة عبدالغني ضيف الله رسام ومدير أمن المحافظة العمد محمد الحمزي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والعقال والوجهاء، بجرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها جريمتي مستشفى الثورة العامة وسوق السمك بالحديدة .. مؤكدين أن هذه الجرائم لن تمر دون رد قاسي.

ودعت قبائل شبام كوكبان أبناء الشعب اليمني إلی مزيد من الاصطفاف والتلاحم وتقديم الدعم لجبهات العزة والكرامة ورفد الجبهات بالمال والرجال دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وحمل بيان صادر عن الوقفة، المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية الدولية، مسؤولية استمرار الجرائم التي يتعرض لها الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

قد يعجبك ايضا