أبناء منطقة بيت معياد بأمانة العاصمة يسيرون قافلة الاتفاق الوطني لدعم الجيش واللجان

الحقيقة | صنعاء |

 

سير أبناء منطقة بيت معياد بمديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم قافلة “الاتفاق الوطني” دعماً ومساندة لإبطال الجيش وللجان الشعبية المرابطين في مختلف جبهات القتال لذود والدفاع عن سيادة الوطن وكرامة شعبة.

 

 

وأكد أبناء منطقة بيت معياد على المضي قدما للتصدي للعدوان، ودعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية بالمال والعتاد والرجال ورفد الجبهات بالرجال حتى النصر وطرد المحتلين من أرض الوطن.. مجددين على موقفهم الثابت والراسخ في استمرار مواجهتهم للعدوان حتى تطهير الوطن من دنس المحتلين.

 

كما باركوا الاتفاق السياسي وتأييدهم المطلق لتشكيل المجلس السياسي الأعلى لإدارة شئون البلاد والوقوف إلى جانب المجلس في كل توجهاته.. مؤكدين على صمودهم واستمرارهم في مواجهة العدوان ومساندتهم لإبطال الجيش واللجان الشعبية بتسيير القوافل ورفد الجبهات بالرجال حتى دحر الغزاة والمحتلين .

 

وتضمنت القافلة التي حملتها عشرات من السيارات والمركبات على المواد الغذائية المتنوعة والعصائر والمياه وتبرعات ماليه جمعها أبناء المنطقة وكذا عدد كبير من الذخيرة.

 

وأوضح منسق القافلة أحمد منيف أن هذه القافلة هي السادسة التي يسيرها أبناء منطقة بيت معياد كدعم ومساندة للجيش ولجانه الشعبية..مشيراً إلى أنها لن تكون الاخيرة وسيستمر أبناء بيت معياد في مواصلتهم في تسيير القوافل ورفد الجبهات بالمقاتلين حتى تحقيق النصر.

 

وأكد البيان الصادر عن القافلة الدعم الكامل ومباركة مشائخ ووجهاء وعقال وقبائل وأبناء منطقة بيت معياد الاتفاق السياسي الوطني بين المكونات السياسية في الداخل..معتبراً الشرعية الوطنية الممنوحة من الشعب وأنه لا شرعية للخونه والعملاء القاطنين في فنادق الرياض.

 

 

 

وأكد رفد أبناء منطقة بيت معياد المتواصل لجبهات العز والشرف بالمال والرجال لذود والدفاع عن سيادة الوطن وكرامة شعبة.

قد يعجبك ايضا