أبناء وقبائل الحيمة الداخلية يلبون دعوة خولان الطيال وسنحان ويعلنون النفير العام في مواجهة العدوان

أعلنت قبائل الحيمة الداخلية بمحافظه صنعاء النفير العام لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي إستجابة لدعوة قبائل خولان الطيال وسنحان .

 

وأكدت قبائل الحيمة الداخلية في لقاء حاشد اليوم وقوفها صفاَ واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني وآخرها مجزرة الصالة الكبرى.

 

وأكد بيان صادر عن اللقاء البدء برفد الجبهات بالرجال من كافة المناطق للرد على إنتهاكات وجرائم العدوان الذي انتهك كل الحرمات واستباح الدم اليمني في كافة المحافظات بصورة لم يسبق لها مثيل على مر التاريخ .

 

 

 

ولفت البيان إلى استمرار صمود قبائل الحيمة في مواجهة العدوان والإستعداد لبذل المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره .. مجددا التأكيد أن الدم اليمني واحد وأن قبائل الحيمة الداخلية تقف إلى جانب كافة القبائل في مواجهة العدوان ورفد الجبهات.

 

وثمن رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي تضحيات قبائل الحيمة الداخلية في كافة الجبهات منذ بدء العدوان .. مشيرا إلى أن الشهداء الذين سقطوا في الجبهات دليل على شجاعتهم وإباءهم وعزتهم .

 

وأشار إلى أن اللقاء القبلي اليوم يدل على وفاء قبائل الحيمة الداخلية واستجابتها لنكف قبائل خولان وسنحان .. مبينا أن مواقف قبائل الحيمة وكافة القبائل تتكسر عليها مؤامرات ومخططات العدوان .

 

وأشاد محمد علي الحوثي بالحضور المشرف لقبائل الحيمة اليوم لإعلان النفير العام والذي ليس بغريب على قبيلة يتصدر أبناءها جبهات الصمود.

 

فيما أشاد وكيل محافظة صنعاء عبدالمغني داوود ومدير المديرية صالح المعوضي بمواقف أبناء ومشائخ وأعيان ووجهاء الحيمة الداخلية في مواجهة العدوان واستمرارهم في الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال.

قد يعجبك ايضا