أبناء يريم يشاركون في مسيرة البنادق وفاء للرئيس الشهيد الصماد وتلبية لدعوته .

نظم أبناء مديرية يريم بمحافظة إب اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة حملت إسم مسيرة البنادق وفاء للرئيس الشهيد الصماد وتلبية لدعوته قبل استشهاده .

وفي الوقفة التي جابت الشارع العام بمركز المدينة تحت شعار ( يد تبني ويد تحمي ) اكد المشاركون أن اغتيال الرئيس الصماد يحتم على الجميع بذل قصارى جهودهم واستشعار المسؤولية امام الله وامام هذا الوطن الذي تسعى قوى العدوان إلى تدميره وتقسيمه ونهب ثرواته والعمل بكل جد من اجل التصدي لهذا العدوان الغاشم . موضحين في بيان مسيرتهم أن التحشيد للجبهات وتعزيز عوامل الصمود والثبات والمواجهة لهذا العدوان هي أعظم صور الوفاء لهذا الرئيس الانسان الذي قدم روحه فداء للوطن .

وبدوره اوضح مشرف عام المحافظة صالح حاجب في كلمته أن العدوان بهذا الاغتيال الجبان بحق هذا الشخصية السياسية الفذة والوطنية قد استهدف كل أحرار هذا البلد من أقصاه إلى اقصاه الذين كانوا ينظرون إلى هذا الرئيس بأنه مشروع وطني للبناء والنهوض بالبلد ؛ مشيرا إلى أن كل احرار اليمن هم صالح الصماد وعلى قوى العدوان أن تدرك ذلك ؛ داعيا إلى التعاون وحشد الهمم لتنفيذ مشروع الشهيد الرئيس ( يد تبني ويد تحمي ) .
واكد وكيل المحافظة راكان النقيب أن العدوان باغتياله للرئيس لن يزيد الشعب اليمني إلا قوي وبأس وصلابة في مواجهته ؛ لافتا إلى ان هذا الغضب الذي ابداه الشعب اليمني على الشهيد الصماد والذي سينعكس ايجابا على الجبهات ضد العدوان سيجعل من آل سعود ونهيان والإمريكان يتمنون لو انهم لم يستهدفوا الرئيس الصماد …

حضر المسيرة وكيل محافظة إب اسماعيل سفيان .

قد يعجبك ايضا