أبو علي الحاكم : أبرز رد على العدوان هو ماتحقق وسيتحقق على الأرض وعلى المغرر بهم العودة إلى صوابهم

الحقيقة | صنعاء |

 

قال قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبدالله الحاكم أن الرد العملي والبارز على استمرار جرائم تحالف العدوان بحق اليمن واليمنيين يتجسد في ما تم تحقيقه على الأرض .

 

وأكد الحاكم في تصريح لـ ” قناة المسيرة ” أن ما حققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من إجازات كبرى خلال عمليات التصدي لقوى الغزو والإحتلال وعصابات النفاق والإرتزاق ودحرهم في مختلف جبهات القتال وتطهير مناطق واسعة من رجسهم يعتبر أبلغ رد على إجرام المعتدين وشذاذ الأفاق .

 

وأشار إلى أن ما يسطره أبطال الجيش واللجان من ملاحم بطولية محققين إنتصارات كبيرة في مختلف الجبهات يعتبر رداً طبيعياً على عدوان الغزاة والمرتزقة ؛ مؤكداً أن هناك المزيد من المفاجأت ستتلاحق تباعاً في قادم الأيام وما على المعتدين وأذيالهم سوى أن ينتظروها وبدورنا نحن وبعون الله تعالى وتوفيقه نعدهم أنه لن يطول إنتظارها .

 

كما دعا اللواء الحاكم جميع المغرر بهم الذين لايزالون يقاتلون إلى جانب المحتلين لوطنهم والمعتدين على أبناء شعبهم أن يعودوا إلى جادة الصواب وأن يكفروا عن خطيئتهم وخيانتهم بالتخلي عن مساندة الأعداء والوقوف مع شعبهم للدفاع عن سيادة وكرامة الوطن الأرض والإنسان .

 

وتأتي هذه التصريحات عقب إعلان قوات الجيش واللجان الشعبية فرض سيطرتها الكاملة على مناطق واسعة كانت تحت سيطرة أذيال ومنافقي قوى العدوان والإحتلال حيث تم بعون الله تعالى تطهير وتأمين كامل مناطق الخزجة والأحكوم وقمل في محافظة تعز .

 

قد يعجبك ايضا