“إرادتهُّم طوّعت الأرض..وهمّتهُّم هدمّت الجبال ..وقوّتهُّم مزّقت الغزاة والمرتزقة”

الحقيقة / كتب / أحمد عايض أحمد

هو جديد الميدان ومن الميدان الاقدس لانهم هكذا صُنّاع المجد وحماة الكرامة . اسود الله الذين مع الله والى الله وباعوا انفسهم لله فتوكلوا عليه واعلنوا نصرة دينه وحماية عباده المستضعفين في ارض اليمن ..النصر ليس اهتمامهم بل هو عادتهم .. وهزيمة الاعداء ليس عادتهم بل هو فنّهم .عيونهم فيها نيران الحرب وأيديهم فيها قوّة الحق لتنكيل الظالم والغازي والخائن والمجرم .قوتهم الايمانيه واجهت 13 جيشاّ محليا واقليميا وعالميا بكافة تشيكلاتهم الجوية البحرية والبريه..شعبا بنسائه ورجاله وشيوخ واطفاله يدعو الله وتارة يُغنّي ويُنشّد ويفرح ويصرخ ويدعم ويتحدى ويواجهه ويصبر ويشارك ويقول “بوركت سواعدكم ياحماة الدار. ياسادة الميدان” فالى جديد الميدان .ميدان الاسود المنتصره..
حيث تقدم اسود الجيش اليمني واللجان بشكل كبير واستكملوا السيطره على جبل الذهب المطل على مواقع الالتماس بفرضة نهم من الجهه الغربيه والمطل على مفرق الجوف والطريق العام مفرق الجوف الرابطه مع فرضة نهم وقطع الامداد العسكري والتمويني على الغزاة والمرتزقة وبحمد الله ايضا ودائما ان الاسود تمكنت تزامنا مع ذلك في التصدي لخامس هجوم من اتجاه غربي الجبل محاولين فك الحصار وسقوط 18 مرتزق بينهم القيادي الكبير ابو ناجي بن حميضه الاجدعي واصابة 19 اخر وتدمير ثلاثة اطقم عسكرية ومدرعه ومن قتلاهم القياديين محمدعلي سعيدالعامري- مانع الدجري – محمد الأجدعي- علي منصور الحميضة – سلطان حمد العكيمي وللتوضيح اكثر كانت المعركة عنيفه حيث حاولوا المرتزقة التقدم وعند وصولهم على بعد 30 متر من مواقع الجيش اليمني واللجان الشعبيه انهالت عليهم النيران من كل مكان وسلخهم اسود الجيش واللجان بكل ضراوه فسقط القيادي ابن حميضه و18 اخرين فانهارت معنوياتهم بحظة بعد مصرع قيادتهم ولا تزال المعركه شرسه حتى الان فيما الجيش يقصف مجاميع تحاول التسلل الى تبة الرشاح والوضع تحت القبضه الحديديه لاسود الجيش واللجان فيما طيران العدوان يشن غارات كثيفه كاسناد للمرتزقة وهي عاشر غاره جويه ولكن دون جدى ولا تأثير ولم يحقق المطلوب منه فخسروا الخسران المبين ومن هذه الغارات الجويه أستهدفت المرتزقة بغارة جوية أسفل الفرضه وسقوط 30 من القتلي والجرحى في صفوفهم بعد الغاره التي استهدفت تجمع مقاتلين للمرتزقة..
.والى ‫#‏البيضاء‬ : استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تعزيزات للمرتزقة باتجاه منطقة العبدية وتم ‫#‏بفضل_الله‬ احراق 3 أطقم وسقط عدد كبير منهم بين قتلى وجرحى..
والقادم اعظم… والى ‫#‏الجوف‬ حيث لقي القيادي الارهابي /العبد مبارك الخلقة مصرعه وثلاثة من أفراد الوائلي في مواجهات ‫#‏المتون‬ على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية. مع سقوط 15 مرتزق من مرتزقة العدوان خلال تلك المواجهات في حام بمديرية المتون.
و من انتصارات ‫#‏كهبوب‬ ‫#‏باب_المندب‬.. حيث تمكن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية بفضل الله وتأييده من كسر زحف جديد لمرتزقة الغزو والاحتلال على جبال كهبوب وتدمير طقم عسكري ومقتل من فيه .. وسقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة أثناء التصدي للزحف الفاشل ..
والقادم أعظم .. وما النصر إلا من عند الله

قد يعجبك ايضا