أغلق 18 من قنواته ووحدة الإنتاج الفني والوثائقي وفرقة “أنصار الله” :الإعلام الحربي اليمني يُدين الإجراءات العدائية من قبل “يوتيوب” ويعتبرها نوعاً من “الإرهاب الفكري”

الإعلام الحربي اليمني يدين الإجراءات العدائية من قبل “يوتيوب”، ويؤكّد أنها تهدف للنيل من إرادة الشعب اليمني المناهض للمشروع الأميركي الصهيوني.

أغلقت شركة “يوتيوب”، امس الاثنين، 18 قناةً من قنوات الإعلام الحربي اليمني، وفرقة “أنصار الله”، ووحدة الإنتاج الفني والوثائقي، وروضة الشهداء، في “خطوةٍ تعسفية” وفق بيان الإعلام الحربي.

وبلغ عدد المشتركين في القنوات المُغلقة أكثر من 500 ألف مُشترك، وتحتوي أيضاً على أكثر من 7  آلاف فيديو، وكان قد بلغ عدد المشاهدات فيهنّ أكثر من 90 مليون مشاهدة.

وأكّد الإعلام الحربي اليمني أنّ إغلاق منصّاته إلى جانب منصّات وطنية أخرى في “يوتيوب” و”فيس بوك” و”تويتر”، مؤخراً، يؤشّر على “ازدواجية المعايير وسياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجها إدارة هذه الشركات دعماً للأعمال العدائية بقيادة تحالف العدوان الأميركي السعودي الإماراتي على اليمن، سياسياً واقتصادياً وإعلامياً واجتماعياً للنيل من إرادة الشعب اليمني المناهض للمشروع الأميركي الصهيوني”.

ودان الإعلام الحربي اليمني الإجراءات العدائية من قبل “يوتيوب”، معتبراً إيّاها نوعاً من “الإرهاب الفكري”.

وعدّ الإعلام الحربي خطوة إغلاق القنوات في يوتيوب أنها “تسعى إلى تسخير الأصول الإعلامية التابعة لدول العدوان بما يخدم مشروعهم الاستعماري”.

يُذكر أنّ الصفحات والحسابات والقنوات الوطنية اليمنية تعرّضت في وقتٍ سابق للإغلاق والحظر والتضييق بشكلٍ متواصل دون أيّ مُبرر.

قد يعجبك ايضا