أمسية رمضانية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام بالمربع الرابع عمران

أقام المربع الرابع بمديرية عمران أمسية رمضانية معبرة عن عظيم المصاب الذي أصاب الأمة باستشهاد باب مدينة علم رسول الله وفي الأمسية التي حضرها مدير عام المديرية مطهر الدرة ومدير عام التربية بالمديرية الأستاذ علي الماخذي وعدد من مشائخ واعيان المديرية وجمع غفير من المواطنين .

تخلل الأمسية عدد من الكلمات المعبرة عن عظيم المصاب الذي أصاب الأمة باستشهاد الامام علي علية السلام .

كما تكلم مدير عام المديرية الدرة بأن هذه الذكرى تعظم لنا استشعار المسؤولية اتجاه اعداء هذه الامة ولاسيما أمريكا وإسرائيل وأذناب الخليج خاصة وأنهم قد امعنوا في قتل هذا الشعب بكل وسائل القتل .
ومن جانبه اكد مدير عام المديرية على أهمية مواجهة أعداء الامة كما جاء في حديثة أعياد الوحدة اليمنية معبرا ان الوحدة اليمنية حقا مشروع لكل أبناء الامة

وقد دعاء الدرة أبناء المربع الرابع الى التفاعل مع القافلة العيدية التي ستكون دعما لرجال الرجال في مختلف الجبهات كما دعاء الشباب الى الالتحاق بالتجنيد الرسمي كونه واجب ديني ووطني .

وتحدث مسؤول الوحدة الثقافية بالمديرية على أهمية غرس ثقافة الموالاة للإمام علي عليه السلام لنها تحصين من ان بدخل الانسان في موالاة الشيطان داعيا أبناء المربع للحضور الفعالية المركزية التي ستقام في مركز المحافظة مؤكدا على الاهتمام بقضية الامة الأولى وهي القدس وكذلك الحشد المشرف ليوم القدس العالمي في أخر جمعة من نهار رمضان

واستمع الحاضرين الى درس حول كيف كان استشهاد الإمام علي عليه السلام والذي القاه مدير مكتب التربية بالمديرية .
وأكد الحاضرون صمودهم وثباتهم في مواجهة أعداء هذه الامة حتى يحقق الله على أيديهم النصر المبين لهذا الشعب

قد يعجبك ايضا