أمسية رمضانية للجبهة الجنوبية لمواجهة الغزو والإحتلال تدعو إلى ترسيخ وحدة الشعب اليمني

أقامت الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمناهضه الغزو والاحتلال، يوم أمس الجمعة 17 يونيو 2016 ، أمسيه رمضانيه بعنون “ترسيخ قيم الاخلاق بين ابناء الوطن الواحد”، في العاصمة اليمنية صنعاء.

 
تخللت الأمسية العديد من الفقرات والكلمات المعبرة عن التمسك بوحدة اليمن شماله وجنوبه، وألقى رئيس اللجنة التنسيقية للجبهة الاستاذ أحمد صالح القنع خلال الأمسية كلمة ترحيبية أكد فيها على أن قيم الأخلاق قد غرسها في نفوسنا القران الكريم وسنه رسوله الكريم.
 
وأشار إلى أنه يجب على كل يمني أن يتحلى بتلك القيم الأخلاقية ويتعامل بها مع الاخرين، منوها إلى أنه يجب علينا ان لا نهتم كثيرا بالجوانب السياسية اكثر ما يجب علينا ان نهتم بالجوانب الإنسانية والأخلاقية ما بين أبناء الوطن الواحد .
 
 
 
وقدمت في الأمسية عدة أوراق عمل للعدد من الأحزاب السياسية منها المؤتمر والاشتراكي والتحريري، جميعها تحدثت عن ترسيخ قيم الاخلاق بين أبناء الوطن الوحد .
 
من جانبه ألقى الدكتور (عبد العزيز حبتور) محافظ محافظة عدن كلمة عبر فيها عن أهمية انعقاد مثل هذه الامسيات لتعزيز التلاحم لأبناء الوطن الواحد، كما القي كلمات للعديد من الشخصيات السياسية والعسكرية والاجتماعية .
 
وحضر الأمسية الاستاذ عادل المسعودي امين عام رئاسة الجمهورية اليمنية، والشيخ/ أحمد حمود جريب محافظ محافظة لحج ، ومحافظ محافظه عدن الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ووكيل محافظه أبين أحمد الرهوي ووكيل محافظه شبوة محمد ابو حربه، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية.
قد يعجبك ايضا