أمين العاصمة يعلن جاهزية العاصمة صنعاء لفعالية السبعين

أعلن أمين العاصمة حمود محمد عباد، جاهزية العاصمة صنعاء لاحتضان الفعالية الجماهيرية الكبرى التي ستقام غداً الاثنين بميدان السبعين بمرور ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وأكد أمين العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العاصمة في أعلى جاهزيتها لاستقبال الحشود الجماهيرية التي ستشارك في هذه الفعالية من مديريات الأمانة ومختلف محافظات الجمهورية .

وأوضح أن الأجهزة الأمنية تعمل وفق خطة أمنية ومرورية مدروسة تكفل الترتيب لخطوط السير والمواقف للمحافظات والحشود التي بدأت تتوافد إلى العاصمة صنعاء من مساء اليوم.

وثمن أمين العاصمة الجهود المبذولة من قبل اللجنة الرئيسية واللجان العامة والفرعية من مختلف القطاعات والجهات.

وقال ” إن خروج ومشاركة اليمنيين في الفعالية الكبرى يوم غد ألـ 26 من مارس في مشهد تاريخي، يمثل رسالة قوية للعدوان أن الشعب اليمني عصي على المعتدين والغزاة وقادر على مواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر الناجز “.

ودعا عباد كافة أبناء العاصمة والشعب اليمني رجالاً ونساءً وجميع مؤسسات وقطاعات الدولة وكافة القوى والمكونات السياسية والحزبية ومنظمات المجتمع المدني إلى الخروج والمشاركة الفاعلة والاحتشاد المشرف في هذه الذكرى.

فيما أكد وكيل العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف استكمال كافة الأعمال والتجهيزات النهائية بمختلف الجوانب الأمنية والفنية والخدمية.. مشيدا بجهود اللجان المنظمة للتحضير والتجهيز اللائق لإقامة وإنجاح هذه الفعالية.

قد يعجبك ايضا