إب:فعاليات متنوعة بمناسبة مرور ألف يوم من العدوان

 

نظم أبناء مديرية فرع العدين وقفتين قبليتين فيما تم افتتاح معرضا لمجسمات جرائم العدوان الأمريكي السعودي بمدينة أب، امس الاثنين 7 ربيع ثاني 1439هـ، وذلك ضمن فعاليات مرور ألف يوم من العدوان الأمريكي السعودي على البلد.

ابناء عزلة قداس وعزلة البعادن بمديرية العدين  أكدوا في وقفاتهم القبلية أن الشعب اليمني وبعد اكثر من الف يوم على هذا العدوان البربري الغاشم ماض في طريقه نحو الحرية والكرامة ولن يتنازل او يستسلم ويخنع لقوى الاستكبار العالمي بقيادة امريكا واسرائيل .

وثمن المشاركين الدور الكبير الذي بذلته الاجهزة الامنية والقيادات السياسية الشريفة من اجل اخماد الفتنة التي اعلنتها المليشيا في صنعاء، منددين بانعدام الضمير العالمي ازاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم بشعة وما تتعرض له القدس من مؤامرة كبيرة .

وحيا المشاركين الانجاز الصاروخي الكبير الذي قامت به القوة الصاروخية باستهداف قصر اليمامة بالرياض، كما أشادوا بالبطولات التي يجسدها ابطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات والانجازات العظيمة.

وفي مدينة إب تم افتتاح معرض للصور والمجسمات لجرائم العدوان خلال الف يوم، حيث أوضح نائب مدير عام التربية محمد لطف المتوكل ان هذا المعرض الذي يستمر اربعة ايام احتوى على الكثير من المجسمات والصور لعدد كبير من الجرائم التي ارتكبها العدوان الغاشم ، مشيرا الى ان الهدف من هذا المعرض هو ابراز هذه الجرائم البشعة لأبناء المحافظة واسترجاعها كون الكثيرين ينسون تلك الجرائم بحكم استمرار العدوان في ارتكاب الجرائم بشكل مستمر ودون توقف .

ولفت المتوكل الى تطلعهم الى نقل المعرض الى مراكز المديريات، مثمنا كل الجهود التي بذلت لإعداد وتجهيز هذا المعرض الذي استمر الإعداد والتجهيز له اكثر من اسبوعين .

قد يعجبك ايضا