إب:وقفات في ذي السفال وجبلة ومذيخرة تنديدا باختطاف النساء واستمرار الحصار

 

أقيمت في عزلة المجزف بمديرية ذي السفال محافظة إب وقفة قبلية استنكارا للجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان باختطاف النساء في مأرب .

وعبر المشاركون في الوقفة عن بالغ استيائهم وأسفهم لما أقدم عليه مرتزقة العدوان في هذه الجريمة الغريبة عن مجتمعنا و تتنافى مع عادات و تقاليد وأعراف هذا الشعب الكريم ..

وقالوا في بيان وقفتهم أن تطهير مدينة مأرب وكل المناطق والمحافظات المحتلة من رجس العدوان ومرتزقته بات ضرورة وشيئ حتمي ينبغي على كل حر وغيور في هذا البلد أن يهب لمساندة أبطال الجيش واللجان .

وندد المشاركون باستمرار الحصار والصمت الدولي إزاء معاناة الشعب اليمني واحتجاز سفن المشتقات النفطية بصورة تنم عن الإنحطاط الإخلاقي الذي بات يتحلى به المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية .

وفي مديرية جبلة نظم أبناء عزلتي وراف وأنامر أعلى وقفة قبلية رفضا بجريمة اختطاف النساء بمأرب .

وخلال الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية محمد المريسي ومشرف أنصار الله سلطان الشاجع ، اعتبر المشاركون في الوقفة أن هذه الجريمة الدخيلة على مجتمعنا اليمني استجلبها المرتزقة من اسيادهم قوى العدوان الذين لا أخلاق ولا دين لهم فهم على مدى ست سنوات يقتلون الاطفال والنساء دون خجل او حياء .

وشدد بيان صادر عن الوقفة على ضرورة الإسراع في تحرير مأرب والإنتصار للنسوة اليمنيات التي اختطفهن المرتزقة وسلموهن لقوى العدوان .

واستنكر البيان استمرار التواطئ الأممي إزاء مثل هذه الجرائم الغير إنسانية بحق الشعب اليمني .. معتبرين منع سفن المشتقات النفطية من دخول البلد والتسبب بأزمة كبيرة ومعاناة واسعة ، جريمة حرب بشعة تشارك فيها الأمم المتحدة ومنظماتها الحقوقية بصمتها المخزي وسكونها المريب .

،، أما في مديرية مذيخرة فقد أكد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي أقيمت بمشاركة مشرف المديرية ميسرة النهاري أن كل أحرار هذا البلد ينبغي عليهم التوجه إلى جبهات القتال لدحر المرتزقة وقوى العدوان وثقافتهم التي تستهدف اعراض ودماء اليمنيين .
وأشاروا في بيان وقفتهم إلى أن التحرك الفاعل لنصرة النساء المختطفات بمأرب واجب ديني ووطني .. موضحين أن قبائل اليمن وأبنائه الأحرار الشرفاء يرفضون مثل هذه الجرائم السوداء ولن يقفوا مكتوفي الأيدي ..

ولفتوا إلى أن مدينة مأرب لابد وان تتطهر من هؤلاء المرتزقة الذين اساؤوا لليمن وعاداته وتقاليده الأصيلة التي تحرم وتجرم المساس بالنساء او الإساءة إليهم .

وحيا المشاركون في الوقفة الإنتصارات والإنجازات التي يحققها أبطال الجيش واللجان وصقور الجو من أفراد القوة الصاروخية والطيران المسير ..

 

قد يعجبك ايضا