إب:وقفة حاشدة لأبناء مديريات المخادر والقفر وحبيش بإب تنديدا بجريمة الخوخة

 

أكد أبناء مديريات المخادر والقفر وحبيش بإب ان النخوة والكرامة اليمنية تتطلب التحرك السريع والهبة الشعبية للانتصار للشرف والعرض الذي انتهكه العدوان في المناطق المحتلة بالخوخة وعدن والمخاء.

جاء ذلك خلال وقفة غضب كبرى جمعت أبناء ووجهاء المديريات الثلاث بحضور محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح والمشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ؛ حيث اوضح المشاركون في بيان وقفتهم انهم متوجهون إلى الجبهات للدفاع عن الارض والعرض والانتصار والثأر للفتاة اليمنية التي اغتصبها العدوان في الخوخة وطرد المحتل الغاصب . معبرين عن تقديرهم ووقوفهم مع فخامة الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الاعلى في مبادرته الوطنية العظيمة التي اطلقها تحت شعار ( يد تبني ويد تحمي ) .

والقى محافظ المحافظة كلمة اكد فيها أن المحتل انتهك العرض واليمنين لن يسكتوا او يسمحوا لأحد اي كان ان يدنس ارضهم وعرضهم ؛ مخاطبا مرتزقة العدوان الذين وصفهم بحثالة العدوان بعد ان مكنوا هذا العدو من احتلال الارض ها هو ينتهك أعراضكم .

وقال “نعاهد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وقيادة المجلس السياسي الاعلى اننا على اتم الاستعداد للتوجه إلى جبهات العزة والشرف للذود عن أعراضنا وأرضنا” .

وفي كلمة مجلس التلاحم القبلي التي ألقاها رئيس المجلس بمحافظة إب عبدالحميد الشاهري أكد فيها أن المرحلة تتطلب من الجميع أن يستشعروا المسؤولية الدينية والوطنية والقبلية ويعرفوا حجم الاخطار المحدقة بهذا الوطن والشعب التي وصلت إلى الاعراض ؛ مشيرا إلى ان ضرورة ان يتجه كافة شرفاء هذا الوطن إلى الجبهات ولا يركنوا أن مرتزقة العدوان من اليمنين قد يصحوا من غفلتهم بعد انتهاك العدوان لأعراضهم فمن باع أرضه سيفرط في عرضه .

وألقى وكيل المحافظة راكان النقيب كلمة اشار فيها إلى حجم الفاجعة التي تعيشها المناطق المحتلة فيما يتعلق بحوادث اغتصاب جنود المحتل من الإماراتيين والسعوديين والسودانيين لفتيات يمنيات والتي تقدر ب(٤٥٠) حالة إغتصاب رصدت من خلال البلاغات المقدمة فقط في البحث الجنائي بمدينة عدن وهذا يفسر سبب إحراق هذا المبنى بعدن قبل أيام فما بالنا ببقية المحافظات والمناطق المحتلة . داعيا إلى المزيد من الصمود والتصدي و رفد الجبهات لطرد هذا المحتل البغيض وصونا للارض والعرض .

قد يعجبك ايضا