إب : أطفال اليمن يواصلون جمع التبرعات للأمم المتحدة في مديريات جبلة وريف اب والظهار والمخادر والمشنة

واصل أطفال اليمن بمحافظة إب امس الخميس 23 يونيو 2016م جمع  التبرعات للأمم المتحدة .

حيث احتشد أطفال مديريات جبلة وريف اب والظهار والمخادر والمشنة ضمن وقفة احتجاجية لهم أمام مقر اليونيسيف تنديداً بالموقف المخزي للأمم المتحدة تجاه قتلة أطفال اليمن .
وأكد الأطفال أن حملة تبرعهم للأمم المتحدة ما هي إلا تعبيرا عن سخطهم من تلك المواقف الهزيلة والمخزية لهذه المنظمة إزاء العنجهية السعودية والجرائم التي تنفذها بحق أطفال اليمن والتي كان آخرها سحب اسم السعودية من القائمة السوداء لقتلة أطفال اليمن تحت ضغط المال السعودي.
كما عبر أطفال محافظة إب في وقفتهم التي نظمت تحت شعار ( بعطاءنا ندافع عن دماءنا ) عن استنكارهم الشديد أن تعم الأمم المتحدة وهي المنظم الأكبر في العالم تحت وطأة التهديدات والضغوطات السعودية والمال السعودي المدنس .
مفيدين أن تبرعهم هدفه : حتى لا تكون الأمم المتحدة رهينة للمال المدنس وتستمر في تواطئها مع دول العدوان التي قتلت مئات الأطفال في اليمن . وفي بيان صدر عن وقفتهم دعوا فيه كافة المنظمات الإنسانية العالمية التي لا زالت تمتلك جانبا من الإنسانية إلى السعي نحو تصحيح مسار الأمم المتحدة وإعادة الاعتبار لها كونها منظمة تعنى بالعالم اجمع ولا تخضع لأي ضغوط في سبيل التخلي عن مبادئها ولوائحها وتكون شريكة في جرائم حرب تمارس على الشعب اليمني منذ نحو عام ونصف .
قد يعجبك ايضا