إب : تظاهرة حاشدة رفضا للإرهاب الأمريكي على اليمن

 

ظم أبناء محافظة إب ، اليوم الاثنين 26 شعبان 1437هـ، تظاهرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين للوحدة اليمنية المباركة ورفضا للإرهاب الامريكي على اليمن”.

وفي التظاهرة التي حضرها وكلاء محافظة اب ، اكد المشاركون ان زيارة الرئيس الامريكي للسعودية وترأسه لقمة عربية اسلامية اكبر دليل على مدى الخنوع والعمالة التي وصلت اليه مملكة ال سعود وحلفاءها من الانظمة العربية والاسلامية . مشيرين في بيان التظاهرة ثبات موقفهم المقاوم والمناهض للعدوان والهيمنة الامريكية والاسرائيلية التي تريد تقسيم الامة الاسلامية تحت عناوين طائفية وعرقية.

وأوضح المشاركون ان الدور الامريكي يسعى الى خدمة اسرائيل وحمايتها والتطبيع معها وطمس القضية الفلسطينية وما الدور المرسوم للنظامين السعودي والامارتي الا التمويل والتنفيذ لتلك الاجندة.

وأكد المشاركون ان الوحدة اليمنية منجز تاريخي هام ينبغي الحفاظ عليه وحمايته واعادة الاعتبار له؛ منوهين ان امريكا تحاول تقسيم اليمن وتمزيق وحدته ولكنهم سيصدموا مع صخرة الوعي والصلابة لابناء هذا الشعب الذي عرف طريقه نحو التحرر ولن يركع او يستسلم وسيستخدم ما يمكنه من وسائل من اجل النصر ورفض الظلم والطغيان .

وبارك المشاركون الضربة الاخيرة للقوة الصاروخية والتي تكللت اخيرا بصاروخ بركان ٢ الذي وصل الى عاصمة العدوان الرياض، داعين الجميع الى التحلي بالوعي ونبذ الخلافات وكل ما من شأنه تمزيق النسيج الاجتماعي والجبهة الداخلية.

قد يعجبك ايضا