إب: قبيلة آل قاسم ترفد الجبهات بقافلة مالية

سيرت قبيلة آل قاسم بمحافظة إب ،اليوم الخميس، قافلة مالية بلغت (١١) مليون ريال رفدا لأبطال الجش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف .

وخلال تسيير القافلة أكد محافظ إب أن هذا القافلة تجسد مدى العطاء والبذل لأبناء هذه المحافظة في سبيل الله… مشيدا بسخاء وكرم مشائخ ووجهاء هذه القبيلة العريقة .

وقال خلال عرض القافلة التي حضره وكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وأشرف المتوكل أن اليمنيون : عازمون على مواصلة الصمود والتصدي للعدوان الغاشم وها هي السنة السادسة من العدوان والحصار الخانق ولازال اليمنيون يجودون بالمال والرجال دعما للجبهات .

ودعا قبائل إب إلى أن تحذوا حذوا قبيلة آل قاسم ويجيدون بما يستطيعون لدعم مجاهدي الجيش واللجان .

وكانت قد ألقيت كلمات من قبل المسؤول الاجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بإب عقيل فاضل ومسؤولة جبهة الإمداد والتموين نبيل المرتضى ثمنت في مجملها دعم وسخاء أبناء هذه المحافظة وقبائلها. . داعين كافة قبائل المحافظة إلى الاقتداء بقبيلتي بني المليكي وآل قاسم في تقديم الدعم السخي للمدافعين عن حياض هذا الوطن وعزته واستقلاله وسيادته .

وعبرت الكلمات عن الشموخ العالي والفخر الكبير بما يحققه ابطال الجيش واللجان من انتصارات وإنجازات رفعت هامات اليمنين لتعانق السماء وأذهلت الأعداء ومرغت أنوفهم في الوحل .

قد يعجبك ايضا