إتلاف أطنان من المواد الغذائية الفاسدة التابعة لإحدى المنظمات في محافظة إب .

قام اليوم فرع الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس بمحافظة إب بإتلاف قرابة ٣١ طن من المواد الغذائية و٦٣ ألف علبة تونة منتهية الصلاحية وفاسدة كانت مخزنة في مخازن إحدى المنظمات العاملة بالمحافظة .

وخلال الإتلاف الذي حضره وكيل محافظة إب علي بن علي النوعة والدكتورة ريا العنسي مدير فرع هيئة المواصفات بإب ومندوب من المنظمة أكد وكيل محافظة إب للشؤون التجارية والمواصفات وضبط الجودة قاسم المساوى أن هذه الكمية التي تم إتلافها اليوم نتيجة التخزين الطويل وعدم توزيعها على المواطنين فمن لم يقتل من أبناء هذا الشعب بطائرات العدوان يقتل مسموما بالأغذية الفاسدة للمنظمات .

وشدد المساوى أن السلطة المحلية والأجهزة الأمنية وهيئة المواصفات لن تتساهل مع كل ما يمس حياة المواطن وعلى المنظمات ان تدرك هذا جيدا ولا تتهاون في هذا الجانب أبدا .
وبدوره أوضح مدير أمن إب العميد محمد الحمزي أن حياة المواطن ليست لعبة بيد المنظمات أو حتى التجار الذين يمكن أن يسوقوا المواد الفاسدة أو يتلاعبون بها ،

مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية ومعها الجهات المعنية لن تتهاون أبدا في حماية الأمن الغذائي للمواطنيين .
وثمن الجهود التي بذلت في ضبط هذه الكميات والأطنان من المواد الغذائية التي تم إتلافها من قبل هيئة المواصفات ومن تعاون معها من الجهات ذات العلاقة ..

قد يعجبك ايضا