إحياءً لذكرى الصرخة ورفضاً لورشة البحرين وصفقة ترامب: وقفة إحتجاجية مسلحة بمدينة ذمار.

نفذ أبناء القطاع الجنوبي لمدينة ذمار اليوم الخميس وقفة إحتجاجية ساخطة وغاضبة تنديداً وإستنكاراً للتطبيع العلني مع العدو الصهيوني المجرم وإحياءً لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين .

وخلال الوقفة التي حضرها مسؤول أنصار الله بمدينة ذمار عبد الكريم جبهان، اوضح ان تنفيذ الوقفة جاءت إحياء لذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي عندما رأى قوى الشر تعبث بالأمة ومقدساتها.

وأضاف جبهان أن الشعب اليمني سيضل يصرخ في وجه المستكبرين ويعلن براءته منهم كما كان الشهيد القائد، مردفاً انه لا مجال لصفقة ترامب ولا لورشة البحرين عند اليمنيون لانها لاتمثلهم وانما هم من يعترض عن بيع الاراضي المقدسة.

وأشاد بدور أبناء محافظة ذمار في تفاعلهم الجاد في رفد المعسكرات لتشكيل لواء الصماد، داعياً الجميع الى التفاعل والمساهمه في إستكمال هذا اللواء .

ودعا أبناء محافظة ذمار للحضور في الفعالية المركزية الخاصة بذكرى الصرخة التي ستقام في قاعة فلسطين بجامعة ذمار.

من جانبه القى الأخ ابو طه المؤيدي كلمة إستنكر فيها التطبيع العلني مع العدوا الصهيوني الذي يكيد للإسلام والمسلمين ويحاول القضاء على المقدسات.

وخرجت الوقفة ببيان يستنكر اي تطبيع علني مع الكيان الصهيوني معتبراً هذا عمل شنيع تجاه المقدسات والرموز الإسلامية رافضاَ صفقة القرن وورشة البحرين في بيع القدس وتسليمها للكيان المحتل.

وأكد البيان ضرورة تكاتف الجهود وحرف البوصلة تجاه العدو الحقيقي الذي يسعى للكيد للإسلام وإحتلال مقدساته كذلك النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال.

قد يعجبك ايضا