إعلاميون وسياسيون وكتاب وأدباء ومناضلين وشخصيات اجتماعية ومواطنين وقادة أحزاب يشيدون بالرئيس الثوري الأستاذ محمد علي الحوثي ودورة التأريخي في قيادة البلد في اصعب مرحلة تأريخية

13882235_1177595848948857_7279378837121110484_n

الحقيقة / رصد وكتب / سليمان ناجي آغـــــــا

ثمة رجال لا يتسع المكان لهم نفوذهم أوسع من مواقعهم ألقابهم اكبر من أدوراهم وأحلامهم بحجم وطن أو وقع الزلزال الرئيس الثوري الأستاذ محمد علي الحوثي هو احد هؤلاء الرجال وابرزهم .وكيف لا يكون كذلك وهو من سلالة الرجال الذين رضعوا مع لبن الأم ثقافة نبوية رفيعة وهل ثمة ثقافة ارفع من حديث نبوي شريف يقول فيه المصطفى علية السلام (رأس الأمر وعموده وذروة سنامه الجهاد) الموت لأمريكا .الموت لإسرائيل . .اللعنة على اليهود . .النصر للإسلام.. رجل تحمل المسؤولية في اصعب المراحل التأريخية .رجل بسيط في مظهرة غير متكلف في سلوكه تصل صورته القلب فتستقر بسرعة البرق .دخل قلوب اليمنيين كافة بشجاعته وروحة وحسمه وثوريتة وجهادة ،عمل وصنع وانجز المستحيل في وقت قياسي ووقت لا يستطيع اي زعيم دولة في العالم ان يقوم بما قام به الرئيس الثوري السيد محمد علي الحوثي في الوقت التي تعيش الدولة في ضل استقرار وامن حتى إعلامياً فيما عمل الرئيس الثوري الكثير والكثير والتي ستبقى شاهدة على إنجازات الرئيس الثوري الأسطورة ..
لنعود لما أشاد به  الإعلاميون ووالكتاب والمناضلين والشخصيات السياسية وألأجتماعية  بالرئيس الثوري الأستاذ محمد علي الحوثي  ودورة في اصعب مرحلة تاريخية وبكلمتة  أمام الجماهير المليونية المحتشدة في مديان السبعين بعد دعوة اللجنة الثورية العليا للخروج لمباركة اتفاق الاحرار وتشكيل مجلس سياسي..كما  عبروا عن إشادتهم وإعجابهم بتفاني السيد الرئيس ودورة في قيادة اليمن في اصعب مرحلة تأريخية تعرض فيها لابشع مؤامرة عدوانية في التأريخ .وكان للسيد محمد علي الحوثي الدور البارز في الوقوف ضد المؤامرة  والعدوان وصانعاً إنجازات تاريخية عززها بصمود وإنتصار 
واعتبروا أنها تمثل مقدمة لـ«نصر قريب»، واصفين إياها بأنها كانت «واضحة» و«صريحة» و«شفافة» وفيها «جرأة» و«مصداقية».
ولفت هؤلاء ا في إشاداتهم التي رصدتها الحقيقة إلى أن الكلمة «غنية بالحوافز والروافع الوطنية».
فإلى ابرز ما رصدته الحقيقة
البرلماني والسفير السابق فيصل بن امين ابوراس
كلمة محمد علي الحوثي في ميدان السبعين تاريخية بكل ابعادها و قمة في الشموخ والاباء والتسامح والانفتاح ويدعو حزب الإصلاح إلى المشاركة وكل من غادر البلد واهلا وسهلا بالجميع وطي صفحة الأوجاع بكل اﻵمها واستشراف مستقبل من الشراكة والوحدة والإخاء …
العقلاني والحصيف من يستمع للكلمة او الكلمات قبل أن يعقب ولياتي بأحسن مما قيل بعيدا عن الخوض في النوايا ولياتوا بموقف سياسي مكتوب حجة له وعليه
السياسي والقيادي في حزب الحق حسن زيد
كدت أبكي فخراً وأنا أشاهد الحشد الجماهيري العظيم وأستمع لخطاب الأخ الرئيس محمد علي الحوثي كوني يمنيا أنتمي إلى الأرض التي أنجبت قادة كالأخ أبو أحمد الذي يدهشني بقدرته وشجاعته وصدقه ووضوح أفكاره وحماسه وصبره وحلمه، يدهشني لدرجة عدم التصديق أنه نموذج لشباب المسيرة القرآنية، الذي رفع رأسنا عالياً وحفظ لنا كرامتنا وحقق لنا أمننا وحقق الانتصارات التي أشرقت على أرواحنا وطهرتها من الخوف والدعة والركون ألف تحية للمجاهدين في الحدود والمرابطين في المتارس ببطون الأودية والشعاب وقمم الجبال وفي الساحات ألف تحية لمن لم ترهبهم الطائرات والمفخخات والرصاص والسيول فحضروا السبعين
 
رئيس حزب الأمة محمد احمد مفتاح 
13729127_505217829667255_9062222541247139732_n
رجال صدقوا….
ابو أحمد تعرض للظلم والاضطهاد ضمن مجموعة كبيرة وقضى في أقبية السجون اكثر من اربع سنوات بصبر وجلد وعزة نفس وانطلق من ظلمات السجون إلى ميادين الجهاد والنضال ثم إلى تحمل عبء رئاسة اللجنة الثورية العليا. لقد صقلته التجارب وتوسعت مداركه على أمور كثيرة ونمت مواهبه في شتى المجالات وصار من أبرز الشخصيات على الساحة الوطنية. والبلد في أمس الحاجة لأمثاله. إلى جانب شجاعته وأريحيته وسعة صدره امتاز بالمرونة والتسامح والبساطة وتلك خصائص قل أن تجتمع. تحايانا وتقديرنا للمناضل أبو أحمد محمد علي الحوثي.
ورحم الله فقيد الأمة وشهيد الحرية أبو محمد الخيواني وتحية إجلال للمناضل محمد الديلمي.
 رئيس المركز الإعلامي للمؤتمر الشعبي العام أحمد الحبيشي
تحية للمناضل محمد علي الحوثي

تحية للمناضل محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا على كلمته الوطنية الرائعة في ميدان السبعين.

تحية له وهو يُعلنُ تأييده الكامل للإتفاق الاستراتيجي التاريخي بين القوى الوطنية المناهضة للعدوان وعلى رأسها المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله .

تحية له وهو يقول : ( إن كنا أحسنّا في الفترة الماضية فلا نريد شكرا ولا جزاءً، وإن كنا أسأنا فنطلب منكم السماح والعذر).

نحية له وهو يُسلـِّم السلطة الثورية المؤقتة للمجلس السياسي الأعلى ، تدشينا لمرحلة جديدة وتاريخية تبدأ يوم غد الثلاثاء 2 أغسطس 2016 ، على طريق تعزيز مقاومة العدوان ومواصلة بناء الدولة ، بموجب الدستور.

تحية له وهو يدعو المجلس السياسي الأعلى لإجراء تعديلات في الدستور تستوعيب تحديات ومتغيِّرات المرحلة الراهنة ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني المتوافق عليها ، حيث يقتضي الدستور ضرورة عرضها على مجلس النواب للموافقة عليها أو إنزالها للإستفتاء الشعبي .

والشكر موصول له ولرفاقه على جهودهم المتفانية في سد فراغ سلطة الدولة ومؤسساتها المدنية والعسكرية ومنعها من الإنهيار ، طوال فترة العدوان.

تحية لهذا المناضل الجسور بعد قيامه بتسليم سلطة الأمر الواقع للمجلس السياسي الأعلى الذي جاء ثمرة خارطة طريق وطنية داخلية صُنعت في اليمن ، بعيدا ًعن الوصاية الأجنبية والتدخلات الخارجية.

 

رئيس الوفد الوطني في مشاورات الكويت الأستاذ محمد عبدالسلام

شكر الثورية العليا وأمل مواصلة المد الثوري

شكر الناطق الرسمي لانصار الله محمد عبدالسلام اللجنة الثورية ورئيسها محمد علي الحوثي على الدور الذي قاموا به وعلى الشجاعة التي تحلوا بها في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية ومعالجة الاختلالات حتى بدء التوافق السياسي الوطني مؤخرا.

واهاب عبدالسلام باللجنة الثورية على مواصلة المد الثوري والشعبي في مواجهة العدوان الغاشم على شعب اليمن ودعم الجيش والامن واللجان الشعبية بالموقف والكلمة والتعبير المستمر عن هموم الشعب وتطلعاته ودعم التوافق السياسي والحفاظ على مكتسبات ثورة الشعب ونضاله.

فيما يلي النص الكامل لما كتبه محمد عبدالسلام 

في ظروف استثنائية عاشها بلدنا العزيز في أحلك المراحل التي مرت عليه جراء العدوان الغاشم والذي كان له إنعكاسات واضحة في مختلف الاتجاهات الإقتصادية والعسكرية والسياسية والأمنية والانسانية والاجتماعية وبعد الفراغ الذي احدثته السلطة باستقالتها بشكل مفاجئ استطاعت اللجنة الثورية رغم هذه التحديات المعقدة وغيرها أن تدير هذه المرحلة الحرجة وتحافظ على مؤسسات الدولة بمقدار كبير من العزم والهمة والتفاني في إدارة الدولة والوصول باليمن الى بر الامان في أسوأ ظروف عاشها وعرفها اليمن.

نعبر عن شكرنا البالغ للجنة الثورية ورئيسها الأخ محمد علي الحوثي على الدور الذي قاموا به وعلى الشجاعة التي تحلوا بها في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية ومعالجة الاختلالات حتى بدء التوافق السياسي الوطني مؤخرا.

ونهيب بهم على مواصلة المد الثوري والشعبي في مواجهة العدوان الغاشم على شعبنا اليمني ودعم الجيش والامن واللجان الشعبية بالموقف والكلمة والتعبير المستمر عن هموم الشعب وتطلعاته ودعم التوافق السياسي والحفاظ على مكتسبات ثورة الشعب ونضاله ولهم منا جميعا كل التحية والتقدير.

 

الناشط الإعلامي صوتي حر

أبو أحمد الحوثي سيظل ذكرى جميله محفورة في ذاكرة الأجيال ذالك المجاهد اللذي هاجموه ووصفوه بالمتبردق والمقوت أدار اليمن في أحلك ظرف تأريخي مر باليمن عبر العصور بل أكاد أجزم أنه لم يسبق لشخص أن أدار أي بلد في العالم في ظروف مشابهه دون حدوث مجاعة ودون انفلات الأمن مع استمرار أغلب الخدمات بأقصى حد ممكن. ..
شكرآ أبو أحمد اشكرك بالنيابة عن أهلي وجيراني ومدينتي وبلدي انك نجحت في حفظ الأصول الثلاثة وهي العرض والنفس والمال وما فوق ذالك من تسيير معائش الناس وعلاجهم ومحروقاتهم بل وتدشين مشاريع في ظل خزينة مفلسه وموارد صفرية وفوق ذلك الاهتمام بالجبهات وزيارتها. .
حدثني الكثير من أبناء مدينتي انهم وجدوك صدفه في الطريق ناس لقيك في زقاق بحي شعبي وسلم عليك وناس تفاجاء بك في مقر عمله أو في غرفة المستشفى اللتي يرقد بها أخيه قصص التواضع والحركة والعمل الدؤوب لامست حدود الأسطورة أسطورة يحكيها شهود عيان لا كتب التأريخ
شكرآ سيدي لقد اعييت من بعدك ورفعت سقف ماهو المطلوب ممن بعدك إلي مسافات سيعجز عنها غيرك. ..
سامحني لم اكتب عنك وأنت في رأس السلطه لكي لا يكون في كلامي شبهة رياء وتملق ومصلحة بل هاجمتك في أحيان كثيرة لكني كنت متيقن انك لها وأنك قادر على اجتراح المعجزة ويشهد الله كم احببناك وكم نحن فخورون بك.
الناشط محمد ابو نايف
الرئيس الثوري في ميدان السبعين
الأستاذ / محمد علي الحوثي
ابواحمد الحوثي
“إن أحسنا فلا نريد جزاء ولا شكورا , وإن اساءنا فإننا نسألكم العفو والمغفرة”
حيث دعا كل الهاربين والمغرر بهم للعودة وايضاً يدعي الاحزاب للتوبة والعودة للصف الوطني…
وسأل العفو والمغفرة عن أي تقصير
يا له من قائد عظيم
شكراً لك سيدي الرئيس.
فلم تعرف اليمن رئيساً أفضل منه …
إنه ليس خطاباً
بل كتاب
غنه سفر تجلى وضاحاً دون حجاب
ورأيت العالم
من اقاصي الأرض
يصغون لمدلول الخطاب
هكذا رئيسنا
قد علمنا النصر وميثاق الشهادة
ليعود الشعب
إلى عصر الريادة
سيدي دمت لهذا الشعب رمزاً وسيادة
السياسي محمد المقالح
الاستاذ المناضل محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العلياء
اثبت اليوم انه زعيم وقائد وطني كبير
وان خطابه كان ثوريا ووطنيا وتاريخيا ولن ينساه العدو والصديق ابدا
الناشط محمد احمد ششرف الدين 
أساسيات نجاح ابو أحمد الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا في إدارة شؤون البلاد والعباد مع ان الإيرادات العامة للدولة توقفت وصارت بيد عصابات المسمى بالشرعية حيث أن أبرز الإيرادات بيد الشرعية الداعشية وهي كالتالي ..
■ مصافي في عدن بيد الشرعية.

■ مصافي في مارب بيد الشرعية.
■ موانئ الحرة والتواهي في عدن بيد الشرعية.
■ ميناء المكلا بيد الشرعية.
■ ميناء الضبة حضرموت بيد الشرعية.
■ ميناء الزيت في عدن بيد الشرعية.
■ ميناء تصدير الغاز بالحاف بيد الشرعية.
■ ميناء النشيمة النفطي بشبوة بيد الشرعية.
■ حقول النفط الإنتاجية بحضرموت بيد الشرعية .
■ حقول النفط الإنتاجية في شبوة بيد الشرعية.
■ حقول النفط الإنتاجية في مارب بيد الشرعية.
■ قطاعات بحرية استثمارية بيد الشرعية .
■ اراضي إنتاج زراعية كبيرة بيد الشرعية .
■ ضرائب توفر دخل مع الشرعية.
■ تحالف ودعم دولي مع الشرعية.
■ دعم شعبي محلي مع الشرعية .
■ منفذ الوديعة مع الشرعية.
■ منفذ شحن مع الشرعية .
■ أموال خليجية مع الشرعية.

وفوق كل ذلك ليس بيدهم شي ولا يستطيعون حتى معالجة جرحاهم أو توفير رواتبهم أو توفير خدمات المواطنيين أو حتى تسهيل سفرهم لايستطيعون عمل شي ….

 

رئيس تحرير اسبوعية الديار الصحفي عابد المهذري

المطالبة ببقاء “ابواحمد” أفضل من توديعه .. لهذا السبب !!
شيئ ايجابي ان يحظى الرئيس الثوري “محمد علي الحوثي” بكل هذا الالتفاف الفياض بالمشاعر النبيلة تجاهه وشهادة كل الاطراف والقوى السياسية له بالنجاح والكفاءة في ادرة شئون البلاد وتسيير اعمال الدولة في اصعب مرحلة .
لكن الجميع يتزاحمون في كتاباتهم على توديع الرجل وكأنه قد مضى الى حال سبيله وترك مهامه وواجبات منصبه .
معظم الناس يثنون على ابواحمد الحوثي بحسن نية وصدق انطلاقا من معايشة تجربة وملامسة واقع .. فيما البعض يشكر محمد علي من منطلق التخلص منه والايحاء للرأي العام بالوداع الاخير لشخصية كانوا الى الامس ينتقصون منها ومن اعمالها ويسعون لاخراجها من المشهد والآن يتسابقون للاشادة بالشخص واللجنة والمهام المنجزة وقلوبهم ونواياهم ليست بريئة .
المهم في الموضوع .. ان هذا الاجماع الشعبي والسياسي على نجاح وكفاءة ابواحمد الحوثي صار واضحا وموثقا .. وبدلا من التزاحم على شكره وتوديعه دون وعي كامل بحيثيات الوضع .. فالمفروض ان تتحول هذه المشاعر والاجماع تجاه الرجل الى مطالبات ببقاءه والاستفادة منه وليس الانجرار العاطفي الى توديعه .
ليبقى محمد علي عبدالكريم الحوثي كرجل اجماع وتوافق وطني .
والحديث يطول .

عبدالمحسن الدولة 

صورة رجل عظيم ستظل محفورة في ذاكرة التاريخ اليمني عبر الأجيال ، ليس لأنه أدار اليمن خلال هذه الفترة العصيبة التي لم تمر اليمن بمثلها منذ خلق الله البشرية ، بل لأنه إنسان مميز جمع بين الحزم والرفق ،والنزاهةوالقدرة على المخاطرة والتفاؤل و الحماس والرغبة في التطوير والإلتزام بالمواثيق، والرؤية الكامله لكل مايخطط له، والعملية في الأداء والأهم هو أنه يتحمل المسؤولية عن أي عمل يقوم به ،وبعمل بضمير و بجد واثق من نفسة، ويمتلك القدرة على جذب الآخرين ،
ثم الذكاء العاطفي ، الذي يندر من يتمتع به ويمتلكه وهو التعاطف و إدراك الذات مع معدلات عالية من الذكاء والودية، والتي هي القدرة على الشعور بالآخرين و التواصل معهم إلى جانب القدرة على قراءة مابين السطور و تحليل إيقاع أي علاقة أو وضع ما ، بالإضافة إلى القدرة على التركيز على الجانب الإيجابي و الإبتعاد عن التصرفات السلبية ،والمحطمة للذات.
جميع العناصر التي ذكرت سابقا كلها عناصر من عناصر الذكاء الذي ساهم في نجاح القائد العظيم محمد علي عبد الكريم الحوثي، الذي نحتاج إليه ،حاجتنا إلى الأمن والإستقرار ، والشعور بالذات الإنسانية .
العلامة عبدالمجيد الحوثي 

قولوا للمحسن احسنت و للمسيء اسات حتى لا يستوي عندكم المحسن و المسيء) من هذا المنطلق اقول:
رغم بروز (ابو حمد) رئيس اللجنة الثورية العليا كشخصية لها دورها الكبير في الميدان السياسي و ظهور صفاة كثيرة تميزه رغم قصر المدة
الا ان اعظم صفة تحلى بها (ابو احمد) في نظري مع سعة صدره واتساعه للجميع
هو التواضع والبساطة والاحتكاك بالمواطن وهمومه و اهتمامه بمشاركة الناس مصاعب الحياة فيوما تراه في الجبهة يشجع المجاهدين و يرفع من معنوياتهم و ساعة تراه في تهامة مع ابنائها يستمع الى شكاواهم و تارة تراه مع العلماء يحتفي بهم و يتشاورهم و تارة تراه في تعز يتلمس اوضاعها و تارة مع الناس في الجوامع و تارة في المظاهرات وتارة في السوق و تارة بين السيول والامطار وووو
هكذا يجب ان يكون كبير القوم يعيش معهم افراحهم واتراحهم و معاناتهم و يفتح لهم اذنه و قلبه
بهذه الروح الصافية النقية ملك (ابواحمد) قلوب الناس فاحبه الصغير والكبير و شهد له بحسن الادارة الخبراء و المجربون رغم انه امسك بالدولة في اصعب مرحلة مرت بها في العصر الحديث
فالا يسعنا الا ان نقول حفظك الله و بارك فيك و سدد خطاك (ابااحمد)

الإعلامي عبدالرحمن الأهنومي 

لم يكن محمد علي الحوثي رئيسا لسلطة بحث عنها , بل ثائرا مناضلا مجاهدا وجد نفسه كأي ثائر أمام مسؤولية لابد من القيام بها , لم يكن أحدا يجرؤ على توليها في ظرف كهذا , ومع ذلك و انطلاقا من مبادئه وقيمه الثورية بضرورة الحفاظ على مؤسسات الدولة التي أراد لها العدوان أن تنهار وتتوقف , تحمل المسؤولية بكل كفاءة وشجاعة واقتدار متحديا كل الظروف متجاوزا كل الصعاب ,
ويكفي انه عمل الكثير وغير المتوقع , ومثل حالة من القوة والصمود والمواجهة لهذا العدوان الغاشم , قدم نموذجا يختلف عما سبق في كل تفاصيله وحياته ووطنيته , خاطب اليمنيين بلغتهم وبلسانهم , وتعامل مع الجميع على أنهم يمنيين وهو مسؤول عنهم.
واليوم يطلب اليمنيين للخروج في مسيرة حاشدة , ليعلن خلالها الاعتذار والعفو عن أي تقصير منه وإتاحة المجال أمام اتفاق القوى السياسية.
ولسان حاله
إن هي إلا قيم الثورة والمسيرة القرانية أو الفشل والخسران..

أبو أحمد بما مثل من سيرة عطرة كان انعكاسا لقيم المسيرة القرآنية ومبادئها..

الإعلامي نبيل الصوفي 

عظيم أنت يا أبو احمد..

ابو احمد، عفاش، والا ابو احمد الحوثي.
محمد علي، حشد الناس لتأييد اتفاق سياسي، يستلم منه القرار، والوضيع، للان عاده يالله قبل انه مايكملش نعم فترته، الا بس يشتي شهر ونص، يثبت فيها الحوافيش للعالم ادبهم، ويسلموا له صنعاء، وفي اليوم رقم ٤٥ من يوم توقيعهم الاتفاق بعدها يمكنه يتنازل عن بقية فترته.
طيب، ايش هي فترته؟
مش كانت الا سنتين؟

مراسل صحيفة الأخبار اللبنانية علي احمد جاحز 

كلمة السيد Mohammed Ali Al-Houthi محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا ، اليوم تركت أثرا بالغا في نفوس الجماهير الذين حضروا في السبعين والذين لم يحضروا ..
وسيخلدها التاريخ في انصع صفحات الثورة اليمنية الخالدة ..
تحية عرفان لرجل المرحلة الاصعب في مشورا الثورة وما تلاها من عدوان غاشم على اليمن ارضا وشعبا ..

13921044_1129457207097952_2117297111742634403_n

د.يوسف الحاضري 

‫#‏سجل_يا_تاريخ‬
بعد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وقائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ، يأتي المجاهد البطل محمد علي الحوثي عليهم جميعا سلام الله ليكون ثالث ثلاثة من أعظم من أنجبت المسيرة القرآنية …. فقد إستطاع ان يدير اليمن في أحلك ظروفها وأشدها وأصعبها عبر التاريخ … حوالي عام ونصف العام من تحالف 12 دولة عربية وعالمية مع أمريكا والكيان الصهيوني وحصار خانق وميزانية شحيحة وجبهات داخلية وفساد مستشري ودوووولة بمؤسساتها وفراغها الدستوري وموظفيها وشعبها …. أعطوني رجلا في التاريخ عاااامة قام بمثل هذا الدور ؟؟؟؟؟

سلام الله عليك سيدي أبو أحمد الحوثي … فمكانتك في القلب لن تزول حتى نزول ….

السياسي وعضو اللجنة المركزية للحزب الأشتراكي اليمني  محمد محمد المقالح 

الاستاذ المناضل محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العلياء
اثبت اليوم انه زعيم وقائد وطني كبير
وان خطابه كان ثوريا ووطنيا وتاريخيا ولن ينساه العدو والصديق ابدا

القيادي في حزب الرشاد السلفي محمد طاهر أنعم

نبارك الدعوة التي اطلقها الاخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم في المهرجان الجماهيري الحاشد في السبعين، والذي دعى الاخوة في الاصلاح للتقارب والصلح، والدخول في مرحلة تحالف وطني يمني جديد، قائم على التسامح.

ان هذه دعوة تاريخية وعقلانية ومنطقية.

وان عقلاء الاصلاحيين امام منعطف تاريخي كبير.

لقد عرف معظم الاصلاحيين ان تحالف العدوان له مصالح لا تتوافق مع نظرتهم للامور، وقد خذلهم كثيرا جدا.

وعرفوا ان منطق المقاومة الفوضوية التي حصلت في عدن وتعز كان مؤداها الخراب والفشل والدمار وانتشار جماعات الارهاب والقتل وتدمير الاثار الدينية والتاريخية.

وعرفوا ان عبدربه هادي خصم اكثر من كونه حليفا، وان جانبه غير مأمون البتة.

ولن يستطيع عقلاء الاصلاح -وهم كثير-ان يتخذوا قرارهم الشجاع الا بالتخلص من ثلاثة مؤثرات بغيضة.

مؤثر الانقياد للقيادة المترهلة التي لا تريد ترك كرسي رئاسة الحزب وقيادته ومنعت انعقاد المؤتمر العام لاكثر من مرة، والمتمثلة في اليدومي ومن حوله، من المرتبطين بمصالح سعودية.

ومؤثر الارتباط بمراكز النفوذ البائدة التي خسرت مواقعها مثل علي محسن، والذي كان يغدق المال والحماية على كثير من القيادات لضمان ولائها لسياسته ومواقفه.

ومؤثر الضعف امام الشباب المندفع والمتهور هنا وهناك، والذي يدعو للحرب والموت بدون افق او حلول، كما هي طبيعة هذا السن غالبا.

إما ان تتغلب العقلانية والصلح داخل هذا التجمع، او تستمر مراكز تلك المؤثرات المخربة في الدفع بالاف الشباب الى محرقة الموت والاستهداف دون افق، والله المستعان.

القيادي في المؤتمر الشعبي العام الشيخ حسين حازب 

إعاقتنا الأمطار والسيول من الوصول الى وسط السبعين وتوقفنا عند جسر الماليه وشاهدنا سيول من البشر لا زالت تزحف نحو الميدان تحت زخات المطر الغزير

واستمعنا الى كلمة السيد محمدعلي الحوثي من الراديو كلمه وطنيه ومسؤوله وضعت النقاط على الحروف في كل الجوانب لله درك أيها الشعب اليمني الابي المكافح .. وشكرا للاخ رئيس وأعضاء اللجنه الثوريه على موقفهم الوطني وعلى دعوتهم وترتيبهم لهذه الفعاليه الوطنيه المسؤوله ..

شكرًا لرجال الأمن والعمليات على حسن التعامل .

عاشت اليمن حرةً ابيه والله اكبر الله اكبر ولله الحمد ..

1
2
3
4
5
6
13866749_1079688578785188_1394160256_n
13882235_1177595848948857_7279378837121110484_n
قد يعجبك ايضا