إلى آل سعود: ألم تشبعوا من دماء الشعب اليمني؟

بقلم الشيخ / توفيق حسن علوية العاملي

دخل العدوان السعودي الامريكي على اليمن ارضا وشعبا ومؤسسات في عامه الثالث؛ واليمن على ما هو عليه من الدمار والقتل والجوع والعطش والمرض والحصار ؛ وكلما زادت الايام كلما زاد الدمار والقتل والجوع والعطش والمرض والحصار .

 

وال سعود هم على ما هم عليه من الاجرام وانعدام كل المعايير الانسانية والدينية والقيمية، وكلما زادت الايام كلما زاد اجرامهم وكلما انعدمت لديهم المعايير الانسانية والدينية والقيمية اكثر فاكثر !!

 

واما الشعوب العربية والاسلامية فإن اغلب شرائحها يتعاطون مع الشعب اليمني بوصفه طفلا صغيرا يتلقى التأديب على يدي ابيه السعودي ، ولسان الحال لديه : فليعش الشعب اليمني القتل والدمار والجوع والعطش والحصار والامراض ، فهو عاق لابيه السعودي، وللسعودي ان يفعل به ما يشاء !! وهذا كله بسبب الثلاثي التخديري الذي هو راسمال ال سعود اي : المال الحجازي المغصوب والمنهوب ، والفكر الوهابي الاقصائي المسموم، والسند الاستعماري الاستكباري !!

 

واغلب الشعوب العربية والاسلامية وللاسف الشديد تعيش التخدير السعودي وهي لم تستفق ولا ادري ان كانت ستستفيق ام لا ؟؟!!! فكلما كانت العائلة السعودية اداة خبيثة لامريكا لتنفيذ مشروع ما ، نرى هذه العائلة تدخل معها منظومتها المالية والفتوائية المعدة لتخدير الشعوب واستغلال تدينها .

 

والسؤال الذي نسأله هنا ونريد الاجابة عليه من ال سعود وكل من يستظل بفيئهم : الم تشبعوا من دماء الشعب اليمني ؟؟؟ الم تكتفوا من انشاء هذا البحر الذي استبدلتم ماءه بدماء الشعب اليمني ؟؟؟!!! ان ما سفكتموه من دماء الشعب اليمني يكفي جزء بسيط منه كل مصاصي الدماء في العالم ويشبع بطون كل احفادهم وذرياتهم الى يوم القيامة ؟؟ الم يكفكم كل هذا الدم المسفوك لتكفوا عن طلب المزيد من سفك الدماء ؟؟!!!

 

الم يكفكم كل هذا الدمار في اليمن ؟؟!! الم يكفكم انكم دمرتم في اليمن ما يفوق كل ما تم تدميره في الحروب السابقة ؟؟!! ثم ماذا عن الجوع ؟!!! الم يكفكم انكم بتجويعكم للشعب اليمني تفوقتم على كل مجوعي الوجود بحيث يصدق عليكم انه لم يسبقكم سابق ولن يلحقكم لاحق ؟؟؟!! بل حتى حصار شعب ابي طالب صار تفصيلا من تفاصيل حصاركم وتجويعكم ؟؟؟!!!

 

وماذا عن اطفال الشعب اليمني ؟؟ الم تكفكم سحق الطفولة في الجولات السابقة كي تمعنوا بسحقها في الجولات الحالية والجولات الاتية ؟؟!! هل وصل فيكم الجبن الى درجة انكم لعجزكم عن مواجهة الرجال الرجال في ساحات النزال تعمدون الى قتل الاطفال بالطائرات ؟؟!!!

 

اما السؤال الذي هو للشعوب العربية والاسلامية : لقد جربتم الخيار السعودي طيلة فترة تاريخ هذه العائلة المقيتة ، وكل ما وجدتموه والفيتموه اليباب والتباب ! فقد قتلوا حلمكم العربي بخيانتهم الموصوفة بوجه جمال عبد الناصر والقومية العربية المناهضة للصهيونية ، وقتلوا حلمكم الاقتصادي بدفع كل اموال الشعب الحجازي لشراء الرضى الامريكي ، وقتلوا كل أمنكم بالحروب والفتن البينية بين العرب والمسلمين في سورية والعراق ومصر وليبيا والعراق وغيرها ، وقتلوا قضيتكم العربية والاسلامية بتحالفهم مع الصهاينة .

 

ان الشعب اليمني ايها الكرام الذي تتعاطون معه كطفل عاق لال سعود ويستحق كل هذا الاجرام بحقه بحسب نظرتكم المخدرة بالتخدير السعودي ؛ هو الذي يفصل بين العروبة الحقيقية والعروبة المزيفة !! هو الذي يميز بين الاصيل والدخيل !! هو الذي يفصل بين مع من هو مع امريكا واسرائيل وبين من هو القدس وفلسطين !! هو الذي يفصل بين امجاد العروبة الحقيقية والامجاد المخترعة !! هو الذي يحق له تأديب الطفل السعودي الذي يعيش في احضان امريكا واسرائيل لا العكس !! ولو اردتم الانصاف وترك الاعتساف فإنه ينبغي تعيين الشعب اليمني الشجاع والحر والديمقراطي وصيا حقيقيا على الطفل السعودي السفيه والعبثي !!

 

ان ال سعود يا كرام ينبغي الحجر عليهم من قبل اهل الحل والعقد في العالمين العربي والاسلامي بوصفهم في اعلى درجات السفاهة والضعة !!! فهل يتصور احد من العقلاء ان عائلة تغتصب مال الجوعى في الحجاز وغيرها لتشتري طائرات من الصين وتنقب الصخر في امريكا وتدفع المال لدول عظمى وتمول الحروب والفتن في العالمين العربي والاسلامي؛ انما تفعل كل ما تفعل من اجل شيء واحد هو الحقد على الجمهورية الاسلامية الايرانية لانه‍ا قالت لامريكا : كلا !! ولانها رفعت راية فلسطين ، وساهمت في عزة ومنعة العرب والمسلمين ؟؟؟!!!!

 

هل رأيتم او سمعتم بأحد في هذا العالم يتعاطى بخلفية حاقدة فقط ؟؟!! ان هذا لم يحصل ولن يحصل الا مع ال سعود !! اذ كيف يهتمون بصخر اميركا ولا يهتمون بالانسان العربي والمسلم ؟؟!! كيف يهتمون بشراء دولة عظمى كالصين او كروسيا ولا يهتمون بشراء الطعام للشعب الحجازي او للشعوب العربي والاسلامية !! ان هذا من العجب العجاب ومما يدمغ الامة بمحض السلب لا الايجاب !!

 

استفيقوا يا كرام من التخدير السعودي وجربوا ولو لمرة خيارا مناوئا للخيار السعودي وبعد ذلك فلتحكموا !! صدقوني انكم ستكتشفون بأن البوصلة العربية والاسلامية هي بوجه اكيد ليست على الشمال المغناطيسي السعودي !!!

قد يعجبك ايضا