إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى

إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى
عبدالسلام عبدالله الطالبي
الجمعة ١٠ جمادى الثاني ١٤٤٥هجري
____

ليس بالغريب عندما يعبر  الأعداء عن إنزعاجهم ويعلنون عن ضرورة تشكيل تحالف دولي يضم دول محور الشر لمواجهة أي تيار مناهض للباطل طرأ هنا أوهناك 
وهذا هو ديدنهم في هذة الأيام على غرار الهجمات البحرية اليمنية المفاجأة والتي لم تكن في حسبانهم ولم يكن يتوقعوها
نعم معركة تختلف عن كل المعارك بل ستكون بإذن الله هي الحاسمة والقاصمة لمصدر الهيمنة والاستكبار
والسؤال ماالذي دفعهم لهكذا ضرورة تشكيل تحالف دولي يحمي حركة الملاحة البحرية أوحركة السفن  التجارية العالمية في البحر الأحمر ؟
لماذا كل هذا الخوف ولماذا الهلع! فالكلام والتصريحات التي صرح بها الناطق الرسمي ووزارة الخارجية واضحة وصريحة بأن أهداف قواتنا المسلحة تقتصر على السفن التابعة لإسرائيل أومن يتحرك من السفن لخدمة إسرائيل
لكنهم يبدوا وأنهم قرروا ذلك لحتفهم بالجملة في معركة البحر التي يحشدون لها متناسين العواقب الوخيمة المترتبة على ذلك  !
كان لهم أن يتحالفوا لإيقاف شلالات  الدماء التي سفكت بحق أبناء غزة!
ولأنهم ساندوا  ووقفوا وأيدوا الإجرام الصهيوني البشع فممالاشك فيه أن الله أراد لهم أن ينساقوا ويتجمعوا ويجازفوا بأنفسهم في معركة يغرقون فيها جراء غرورهم وكبرياءهم وصمتهم المهين .
نعم يعربون عن ضرورة تشكيل تحالف دولي ومنهم من هو ممتعض من الدخول في هذا التحالف لعلمه بوقع الضربات اليمانية المؤيدة والمسددة وخطورته المحدقة بمصالحه جراء موقعه الجغرافي الملاصق .
وليس هناك مايخشاه شعبنا اليمني تجاه هكذا موقف يجب أن يكون ليسهم في دفع المخاطر والجرائم التي لايخدم وقفها الصمت والتواطئ والعمالة والإستسلام .
معركة قائمة لإحقاق الحق وإزهاق الباطل ليقضي الله أمرآ كان مفعولا ليميز الله الخبيث من الطيب

معركة الإنتصار الشامل والأكبر في المنطقة  لمواجهة أعتى وأكبر وأبشع مظلومية شهدها العصر !
معركة من أجل مظلومية غزة المحاطة بدول عربية واسلامية عجزت للأسف عن إتخاذ أية مواقف تدفع عنها وعن أبناءها ولو جزءآ مماجرى ولازال يجري من المجازر بحق الفلسطينين !
ورغم كل مايحيكه الاعداء من مؤمرات وتحالفات نقول لهم كيدوا كيدكم وانصبوا جهدكم فماصنعكم إلا بكيد الساحر الأمريكي الذي لن يفلح لا هو ولا أنتم كونكم إلى زوال محتم ونهايتكم على مشارفها في مقبرة الغزاة بإذن الله تعالى .

وهاهي الصورة قد بدت أمامكم جلية وتجلى لكم موقف شعبنا  اليمن العظيم  بعظمة قائده الذي وضع يده على الزناد مستعينآ بالله لمواجهتكم و لضرب مشاريعكم الهدامة وكشف حقائقكم  و فضح جرائمكم الآثمة في المنطقة لينذر الزمن بخلاصكم وغروبكم وزوالكم .
ولايفلح الساحر حيث أتى ومايوم فرعون مصر عنكم ببعيد وماالنصر إلا من عند الله وهو حسبنا ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير

قد يعجبك ايضا