اجتماع لقادة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بمحافظة تعز

 

الحقيقة | تعز |

 

عقد اليوم الاجتماع الأول لقادة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بمحافظة تعز برئاسة المحافظ عبده محمد الجندي بحضور قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء 22 مدرع اللواء عبدالله يحيى الحاكم وقائد المحور اللواء حمود دهمش ومدير شرطة المحافظة العميد أمين البحر وعدد من القادة العسكريين والأمنيين.

 

وأكد محافظ تعز أن هذا الاجتماع هو الأول الذي ينعقد بعد إعادة تشكيل المؤسسات العسكرية والأمنية بالمحافظة بعد مرحلة الفراغ الأمني الذي عانت منه تعز خلال الفترة الماضية.

 

ودعا قادة المؤسسات الأمنية والعسكرية إلى العمل بروح الفريق الواحد من أجل الدفاع عن المحافظة وإفشال مشاريع العدوان والمرتزقة وتعزيز الأمن والاستقرار فيها.

 

كما دعا المحافظ الجندي قادة المؤسسات العسكرية والأمنية إلى اليقظة ورفع الجاهزية الأمنية والعسكرية والتصدي للاختلالات الأمنية التي تهدد أمن واستقرار المحافظة.

 

وشدد على ضرورة قيام الأجهزة الامنية والعسكرية بمسؤولياتها في التصدي الحازم لكل محاولات الغزو من قبل القوى المتعددة الجنسيات المنخرطة في تحالف العدوان السعودي الأمريكي التي تحاول جر البلاد ومحافظة تعز على وجه الخصوص إلى أتون الفوضى والاحتراب الداخلي كما تحاول الاصطياد في المياه العكرة وإشاعة الفوضى الأمنية.

 

وقال ” إن رجال القوات المسلحة والأمن مسؤولين مسؤولية مباشرة عن تأمين الجانبين العسكري والأمني والتصدي لهذه الحرب العدوانية الظالمة التي يشنها تحالف العدوان على اليمن ومحافظة تعز على وجه الخصوص “.

 

وأكد محافظ تعز على المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق قيادات المحافظة والمؤسسات والمرافق الرسمية والمجالس المحلية على مستوى المديريات في مساندة الدور الوطني للقوات المسلحة واللجان الشعبية في تصديها البطولي للعدوان والمشاريع الفوضوية لمرتزقته فضلا عن مسؤوليتهم الكبيرة في إعادة الاستقرار للمحافظة.

قد يعجبك ايضا