ارتفاع حصيلة شهداء غارات العدوان السعودي في تعز إلى أربعة مدنيين

الحقيقة | تعز |

ارتفعت حصيلة شهداء الغارات التي شنتها اليوم طائرات العدوان السعودي الاميركي في محافظة تعز إلى أربعة مدنيين إلى الأقل وإصابة آخرين بعد استشهاد مدني واصابة آخرين في غارة ليلية شنتها مساء اليوم طائرات العدوان السعودي الاميركي على مدينة المخا.

 

وقال مصدر مسؤول في المجلس المحلي لمحافظة تعز إن طائرات العدوان السعودي استهدفت بغارة شاحنة لنقل السجائر في منطقة الساحرة بمدينة المخا ما ادى إلى استشهاد سائقها واصابة مرافقيه وتدمير السيارة بالكامل.. وأوضح أن طيران العدوان السعودي الاميركي شنت بالتزامن غارات على الطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي إب وتعز في منطقة القاعدة ما ادى إلى تدمير الطريق وتضرر العديد من السيارات والممتلكات الخاصة.

 

وفي وقت سابق من صباح اليوم استشهد ثلاثة اطفال وأصيب آخرون في غارة شنتها طائرات العدوان السعودي الاميركي الغاشم على منزل في منطقة بيرباشا غربي مدينة تعز وادت إلى تدمير المنزل وتضرر عشرات المنازل المجاورة.

 

ودان المصدر استمرار طيران العدوان السعودي الغاشم باستهداف المدنيين والمنازل والبنية الاساسية وطالب المجتمع الدولي والامم المتحدة ومجلس الامن القيام بدورهم الانساني في وقف المجازر الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي على المدنيين وامعانه في تدمير مرافق البنية التحتية.

 

وكانت طائرات تحالف العدوان شنت عصر اليوم سلسلة غارات على مناطق متفرقة في محافظة تعز بالتزامن مع تحريكها لفلول المرتزقة على الأرض في مناطق متفرقة.

 

وقالت مصادر محلية لـ”سبأ” إن طيران العدوان شنت عصر اليوم خمس غارات على معسكر العمري بمدينة ذباب كما شنت سلسلة غارات اخرى على واحجة والحنيشية بمنطقة ذباب التابعة لمديرية باب المندب.. واكدت أن طيران العدوان شن بالتزامن غارات اخرى على منطقة الصنمة غرب مديرية الوزاعية.

 

وأشارت المصادر إلى أن هذه الغارات جاءت في محاولة لاسناد فلول مرتزقة العدوان السعودي التي نفذت اليوم هجمات في محاولة للتقدم باتجاه منطقة العمري بذباب، ومنطقة الصنمة بالوازعية قبل أن تصدها قوات الجيش واللجان الشعبية وتكبدها خسائر كبيرة.

 

وصباحا شنت طائرات العدوان غارات عدوانية استهدفت ميناء المخا ومقر المحجر البيطري ما ادى إلى دمار في منشآت الميناء والمحجر البيطري.

 

كما شنت طائرات العدوان صباح اليوم غارتين على مواقع مدنية في منطقة البرح بمديرية مقبنة وغارات اخرى استهدفت منطقتي جعشة الحرَّير في مدينة تعز بالتزامن مع غارات اخرى استهدفت منطقة وادي عرش شرقي المحافظة.

قد يعجبك ايضا