استقبال رسمي وشعبي كبير للأسری المحررين في ذمار والمحويت

 

التقى وكلاء محافظة ذمار فهد المروني ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وعباس العمدي اليوم عشرة أسرى من الجيش واللجان الشعبية من المفرج عنهم مؤخرا.

وخلال اللقاء أكد وكيل أول المحافظة المروني اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالإفراج عن الأسرى ورعاية الجرحى وأسر الشهداء .. مثمنا جهود لجنة شؤون الأسرى.

وأشاد بالمواقف البطولية للمرابطين في الجبهات وتضحيات الشهداء والجرحى والأسرى في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

فيما اعتبر وكلاء المحافظة عبد الرزاق والجبين والعمدي، صمود الأسرى وتحملهم المعاناة في السجون من عوامل الانتصار.. مؤكدين حرص السلطة المحلية على متابعة الإفراج عن الأسرى ورعاية الجرحى وأسر الشهداء.

بدورهم عبر الأسرى عن الشكر للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية ولجنة شؤون الأسرى على المتابعة والاهتمام بأوضاعهم .. مؤكدين مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى النصر.

محافظة المحويت

من جانب آخر التقى محافظ المحويت فيصل احمد حيدر اليوم سبعة من أسری الجيش واللجان الشعبية المفرج عنهم مؤخرا.

وفي اللقاء الذي حضره أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ووكيلا المحافظة عبد الحميد أبو شمس وحسين عركاض وعدد من المسئولين وذوي الأسرى والشخصيات الاجتماعية وممثلي القطاعات.. أشاد المحافظ حيدر بتضحيات الأسری المحررين في مواجهة قوی العدوان وأدواته وتحملهم للمعاناة في سجون العدوان.

ونوه بجهود القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى واللجنة الوطنية لشؤون الأسرى التي أثمرت عن الإفراج عن الأسرى رغم مماطلة الطرف الأخر.

وأشار محافظ المحويت إلی أن إمعان العدوان في جرائمه وحصاره علی الشعب اليمني لن ينال من صمود الشعب والجيش واللجان الشعبية.

حضر اللقاء مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومدراء مكاتب ومديريات وقيادات أمنية وأهالي الأسرى

قد يعجبك ايضا