استقبال وتكريم رسمي وشعبي للأسرى المحررين في إب

نظم بمحافظة إب أمس حفل استقبال وتكريم رسمي وشعبي للأسرى المحررين من أبناء المحافظة لـ 75 محرراً.
وخلال الاستقبال الذي حضره عضو مجلس الشورى عبدالخالق المتوكل، عبر أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي عن فرحة أبناء المحافظة بعودة الأبطال الأحرار الذين هبوا لنصرة وطنهم وواجهوا قوى العدوان بشجاعة وتحملوا في سبيل ذلك الآلام والمصاعب في سجون قوى العدوان لسنوات.
وقال “يحق لمحافظة إب أن تفخر بكم وبما قدمتموه من تضحيات، في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية”.
وفي الاستقبال الذي حضره وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وعبدالفتاح غلاب وقاسم المساوى وهاشم سفيان ومساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد الخالد، رحب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي بعودة الأحرار الذين ضحوا في سبيل الله من أجل رفعة وعزة وطنهم.
وأشاد بالمعنويات العالية التي عاد بها الأحرار بعد سنوات في سجون العدوان ومرتزقته، مؤكداً حرص القيادة الثورية على الاهتمام بملف الأسرى والسعي للإفراج عن كافة الأسرى باعتباره ملفاً إنسانياً.
بدوره أوضح العميد سليم القحيف في كلمة عن قيادة المنطقة العسكرية الرابعة، أن ما تحقق من انتصارات وإنجازات، بفضل تضحيات الأبطال الذين واجهوا العدوان وفي مقدمتهم الأبطال المحررين.
فيما أكد عبدالواسع السقاف في كلمة المفرج عنهم أن ما تعرضوا له في سجون العدوان زادهم إيماناً ويقيناً بأنهم على طريق الحق وقوى العدوان على طريق الباطل.
تخلل الحفل قصيدة للشاعر جميل الكامل وتكريم الأسرى المحررين بدروع وشهادات تقديرية وهدايا رمزية.
حضر الحفل قيادات عسكرية وأمنية ومديرو المكاتب التنفيذية.

قد يعجبك ايضا