الأجهزة الامنية تضبط خليتين على ارتباط بتحالف العدوان كانتا تخططان لأعمال تخريبية في العاصمة صنعاء

تمكنت الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة من القاء القبض على خليتين نفذتا خلال الفترة الماضية العديد من العمليات الإجرامية وكانت تخطط للقيام بعمليات إجرامية أخرى تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار وبما يخدم العدوان القائم على البلد.
ونقلت وكالة سباء عن مصدر أمني قوله اليوم الأحد ، إن الخليتين لها ارتباط وثيق بالقاعدة وعناصر تابعة لحزب الإصلاح.. مشيراً إلى أن الخلية الأولى نفذت بعض عملياتها على النقاط الأمنية بالعاصمة صنعاء في فترات سابقة وكانت تخطط لاستهداف النقاط الأمنية وحراسة المنشآت العامة والخاصة بالعاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات اليمنية قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من ضبطها وضبط مخططاتها.
ولفت المصدر إلى أن الخلية الثانية كانت متخصصة لأعمال الاغتيالات وقد نفذت العديد من عمليات الاغتيالات بحق شخصيات سياسية وأمنية وعسكرية في الفترات السابقة ، وكانت هذه الخلية تخطط للقيام بعمليات جديدة من الاغتيالات لعدد من الشخصيات والقيادات الأمنية والعسكرية .
وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية حصلت خلال ضبط الخليتين على وثائق مصورة بالفيديو لبعض العمليات التي نفذتها الخليتين في فترات سابقة ، مشيرا إلى أنه سيتم تزويد وسائل الإعلام بتلك الوثائق والصور والمعلومات .
ودعا المصدر كافة المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية في ضبط المخلين بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مشيراً إلى أهمية أن يدرك الجميع بأن مسؤولية تحقيق الأمن والاستقرار لا تقع على عاتق أجهزة الأمن فحسب وإنما على كافة أبناء المجتمع بمختلف مكوناتهم السياسية

قد يعجبك ايضا