الأمن ‫‏واللجان يوجهان صفعات مؤلمة لمنافقي وعملاء العدوان ويضبطان ذخائر واسلحة وبارود في عمران وصنعاء

 
تواصل الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية توجيه  الصفعات المؤلمة  لمناقي وعملاء تحالف العدوان السعودي الأمريكي فالمعلومات الواردة لـ”عين الحقيقة “تفيد بان اخر إنجازات الأمن واللجان كانت عملية نوعية تم من خلالها ضبط ومصادرة كميات من الاسلحة والذخائر والمواد المتفجرة في محافظتي صنعاء وعمران.
وقالت إن اجهزة الأمن واللجان ضبطت أكثر من 12 ألف طلقة رصاص و كميات من الأسلحة المتنوعة في عمليتين منفصلتين في ريدة وحرف سفيان بمحافظة عمران، مشيرة إلى الذخائر والاسلحة ضبطت على متن سيارة تيوتا بيك آب غمارتين كان يستقلها ثلاثة أشخاص، فيما تم ضبط كمية أخرى من الأسلحة والذخائر المتنوعة في نقطة العبلة الأمنية بمديرية حرف سفيان على متن سيارة هايلوكس يستقلها شخص واحد.
أشار المصدر في تصريح بتثه وكالة الانباء اليمنية (سبأ) إلى أن أفراد الأمن واللجان المتواجدين في إحدى النقاط الأمنية بمنطقة ريدة ضبطوا كمية من الأسلحة والذخيرة على متن سيارة هايلوكس غمارتين كان يستقلها ثلاثة أشخاص ، فيما تم ضبط كمية أخرى من الأسلحة والذخائر المتنوعة في نقطة العبلة الأمنية بمنطقة سفيان على متن سيارة هايلوكس يستقلها شخص واحد .
 
ولفت إلى أن الأسلحة والذخائر التي تم ضبطها كانت متوجهة إلى مدينة عمران و تم التحفظ عليها مع الأشخاص والسيارتين للإجراءات القانونية.
 
إلى ذلك أكد المصدر أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في أمانة العاصمة ضبطت بمديرية بني الحارث 25 شوالة مليئة بالبارود على متن سيارة نقل من نوع دينا يستقلها ثلاثة أشخاص.
 
واشار إلى ان اجهزة الامن تحفظت المضبوطات للإجراءات القانونية واستكمال التحقيق لمعرفة هوية المتورطين في هذه العمليات لضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع جراء ما يقترفونه بحق الوطن والمواطن.
 
وأهاب المصدر بالمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في الإبلاغ عن أي عناصر أو تحركات مشبوهة بما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة ،، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.
قد يعجبك ايضا