الأمين المساعد لإتحاد الإعلاميين يدعو الصحفيين والإعلاميين للحضور في المؤتمر الإعلامي الأول

دعا الأمين العام المساعد لإتحاد الإعلاميين اليمنيين الأستاذ / محمد أنعم كافة الإعلاميين والصحفيين وكذا ممثلي المؤسسات الإعلامية الوطنية إلى حضور واسع وفاعل في المؤتمر الإعلامي الأول المقرر انعقاده الاثنين 8 أغسطس 2016.

وينعقد المؤتمر الذي ينظمه اتحاد الإعلاميين اليمنيين تحت شعار ” صوت واحد ضد العدوان والاحتلال ” بالتزامن مع مرور “500” يوم من صمود شعبنا اليمني في وجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وقال محمد أنعم في تصريح صحفي ان المؤتمر سيناقش مشروع ميثاق شرف إعلامي لتنظيم شئوون المهنة والحد من المناكفات ذات الطابع الطائفي والمناطقي .

مؤكدا على تكاتف الإعلاميين في إطار تعزيز الصمود الشعبي وترسيخ الوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي. ولفت أنعم الى تزامن هذا المؤتمر مع الاتفاق السياسي الوطني والاعلان عن المجلس السياسي الأعلى لإدارة شئوون البلاد في مواجهة العدوان وهو ما يحتم أهمية تظافر جهود الإعلاميين والمؤسسات الاعلامية في مواجهة وكشف جرائم العدوان والاحتلال والتصدي للإرهاب والتنظيمات الإرهابية وإشاعة الأجواء الإيجابية لأنجاح التسوية السياسية وأية خطوات استراتيجية مقبلة تقدم عليها القوى الوطنية الموقعة على الاتفاق.

 

يمني برس

قد يعجبك ايضا