الإفراج عن العشرات من المغرر بهم في محافظة إب .

أفرجت لجنة العفو العام بمحافظة إب اليوم عن (٣٥) سجينا من المغرر بهم بناء على توجيهات قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى .

وخلال مراسيم الإفراج اكد وكيلا محافظة إب راكان النقيب وصادق حمزة أن هذا هؤلاء الموقوفين من المغرر بهم هم من أبناء هذا البلد الذي يتعرض لابشع عدوان غاشم احتل الارض وانتهك العرض وبعد ان تم ايضاح الحقائق لهم وتوعيتهم خلال فترة ايقافهم تم الافراج عنهم ليعودوا لأهاليهم واسرهم ويكونوا مواطنين صالحين ؛
واوضح الوكيلين أن قوى العدوان تسعى إلى إحداث المشاكل والفتن بين ابناء الشعب الواحد واستقطاب الشباب اليمني لقتال اخوتهم مستغلين الوضع الاقتصادي والحاجة التي انتجتها الاوضاع المعيشية الصعبة نتيجة الحصار الخانق . داعين المفرج عنهم إلى استغلال هذا الافراج واخذ العبرة وعدم العودة او السماح للعدوان الغاشم باستغلالهم مرة أخرى .
من جانبه عبر مسؤول الدائرة الاجتماعية لانصار الله بحيى القاسمي عن أمله أن يكون المفرج عنهم عند حسن ظن الوطن والقيادة بهم وأن يعودوا بأمان الله إلى أسرهم ويعيشوا مواطنين يمنين لهم الحقوق وعليهم الواجبات شأنهم في ذلك شأن بقية أبناء هذا الوطن . مشيرا الى ان جميع ابناء الوطن مدعون للمشاركة في معركة التحرر وحماية الوطن بل وصون الاعراض فماذا بعد كل حوادث الاغتصاب الذي حدثت من قبل المحتل في عدن والمخا والخوخة .

قد يعجبك ايضا