البيضاء: ابناء مديريات رداع في وقفة احتجاجية للتنديد بالموقف الأمريكي الرافض للحل السلمي في اليمن

الحقيقة | البيضاء |

نظم ابناء مديريات رداع بمحافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالموقف الامريكي الرافض للحل السلمي في اليمن واستمرار الخروقات والتدخل في الشأن اليمني ..

وخلال الوقفة ادان المشاركون واستنكروا التدخل الامريكي السافر في الشأن اليمني واستمرار الضغوطات على الامم المتحدة وقوى العدوان لاطالة امد الحرب .

واستنكروا بشدة استمرار الخروقات وتحليق طيران العدوان السعودي الامريكي .

كما ندد المشاركون باستمرار بيع امريكا للعدو السعودي الاسلحة الفتاكة ومنها صفقة القنابل العنقودية التي تستخدمها قوى العدوان في قتل الشعب اليمني ..

و دعا بيان الوقفة الى ضرورة الوقوف صفا واحدا لمواجهة المخططات الأمريكية الهادفة الى تدمير اليمن وفرض الهيمنة والسيطرة على مقدرات الوطن .

وناشد المشاركون شعوب واحرار العالم والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني تجاه ما يتعرض له من عدوان غاشم استهدف البشر

والشجر وذلك دون ادنى رادع من ضمير ديني او انساني او اخلاقي كما ندد المشاركون في الوقفة بالصمت الدولي والعربي المريب من جرائم العدوان.

واعتبر المشاركون صمت المجتمع الدولي عما يرتكبه تحالف العدوان من مجازر بحق أبناء الشعب اليمني يتنافى مع المبادئ والقيم الإنسانية والحقوقية والمواثيق

الدولية.

والقيت خلال الوقفة قصيدة للشاعر امين ناجي الجوفي ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات المناهضة للعدوان وقوى الاستكبار أمريكا

وإسرائيل وتحالف العدوان السعودي.

.وأشاد المشاركون في الوقفة بالتضحيات الجسيمة والإنجازات الكبيرة التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات..مؤكدين استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والصمود في مواجهة قوى العدوان .

حضر الوقفة أمين عام محلي رداع احمد محمد العكام ومدير عام مديرية الشرية العميد احمد حسين السيقل وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي برداع .

قد يعجبك ايضا