البيضاء : في وقفة احتجاجية مناهضة للعدوان أبناء قيفة يقدمون قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية

 

سير أبناء قيفة مديرية ولدربيع محافظة البيضاء اليوم قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات.

 

احتوت القافلة على كميات من المواد الغذائية والتموينية والأغنام والمواشي في إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه مشائخ ووجهاء وأعيان وأبناء قيفة للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات وميادين البطولة والثبات.

 

وعلى هامش تسيير القافلة الغذائية نظم أبناء قيفه مديرية ولدربيع وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن .

 

وأكد أبناء قيفه أهمية التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان وعناصر الإرهاب الذين يتواجدون في بعض مناطق قيفه .. منددين باستمرار الحصار الاقتصادي من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية والذي لن يثني إرادة وعزيمة الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

 

وأكد محافظ البيضاء علي محمد المنصوري خلال الوقفة أنه ورغم مرور عامين على العدوان على اليمن إلا أن الشعب اليمني يزداد شموخا وثباتا في مواجهة قوى العدوان ومخططاته الإجرامية التي تسعى لتمزيق النسيج الاجتماعي بين أبناء اليمن الواحد.

 

وشدد على ضرورة رص الصفوف وتفويت الفرصة على القوى الإرهابية التي تريد جلب الخراب والدمار على منطقة قيفه .. داعيا الجميع إلى تحمل المسؤولية خلال المرحلة الراهنة في مواجهة العدوان ومرتزقته .

 

فيما أشار رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة البيضاء أحمد سيف الذهب إلى أن القافلة الغذائية تأتي دعما ومساندة للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره .

 

وأشار إلى ما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مواجهة العدوان ومرتزقته وتكبيدهم الخسائر الفادحة في مختلف الجبهات والميادين.

 

وندد بيان صادر عن الوقفة بالصمت الدولي والعربي إزاء جرائم العدوان .. مستنكرا الحصار المفروض على اليمن برا وبحرا وجوا .

 

وأكد البيان استعداد أبناء قيفه رفد الجبهات بالرجال والعتاد لمواجهة قوى العدوان في جبهات العزة والكرامة والرد على جرائم العدوان.

قد يعجبك ايضا