التأمين الصحي للجرحى اهم قرارات المجلس الصحي لمستشفيات محافظة صنعاء

 

في قرار نوعي اقر المجلس الصحي لمستشفيات محافظة صنعاء تشكيل لجنة لتقديم الخدمات الصحية للجرحى ومنحهم بطائق تأمين صحي للمعالجة المجانية في مجمع 48 الطبي النموذجي ومستشفيات المحافظة .

ووافق المجلس في إجتماعه اليوم برئاسة رئيس المجلس الصحي المحافظ حنين قطينة على تشكيل لجنة برئاسة مساعد مدير مجمع 48 الطبي النموذجي غالب حميد وعضوية كلاً من رئيس هيئة مستشفى 26 سبتمبر الدكتور محمد عبدالعظيم ونائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور طلال الجبري ومدراء عموم مستشفيات 22 مايو بضلاع الدكتور مطهر مرشد والشهيد محمد الدره بجحانة الدكتور عبدالله القاولي لتولي الاشراف والمتابعة وتقديم العناية الصحية لكافة الجرحى بالمحافظة وقطع بطائق التأمين الصحي لهم .

وناقش الاجتماع الذي حضره نائب رئيس المجلس الصحي مدير عام مجمع 48 الطبي النموذجي الدكتور ياسر عبدالمغني وامين عام المجلس مدير مكتب الصحة الدكتور خالد المنتصر آلية ربط العنايات المركزه لمستشفيات محافظة صنعاء بمجمع 48 الطبي النموذجي الكترونيا .

كما تطرق الاجتماع بحضور مدير عام مكتب الأوقاف أيمن عبد القادر ومدراء عموم مستشفيات المحافظة إلى مشاكل النظام الإلكتروني التي تعاني منها مستشفيات 22 مايو بضلاع و الوحدة بمناخه والشهيد الدرة بجحانة والسبل الكفيلة بحلها.

وأستعرض الاجتماع بحضور مدير عام الوحدة الهندسية نصر النصيري الإجراءات المالية المقرر اتباعها بحسب لائحة المجلس والعقود الموقعة مع الإختصاصين البالغين 37 طبيبا حتى الآن .

وفي الإجتماع أشاد المحافظ قطينة بدور مجمع 48 الطبي النموذجي في تسخير كافة كوادره ومعداته وأجهزته وخبراته في خدمة كافة مستشفيات محافظة صنعاء .. مؤكدا أن هذا الإجراء نابع من شعور قيادة مجمع 48 بالمسئولية تجاه الوطن لاسيما في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من عدوان غاشم وحصار جائر.

قد يعجبك ايضا